شريهان تفاجئ جمهورها بخبر سار

بعد مرور سنوات على مرضها وابتعادها عن التمثيل وتوارد العديد من الأخبار على مدى سنوات عن قرب عودتها، أعلنت النجمة شريهان لمحبيها خبر سعيد على حسابها على انستغرام.
شريهان كتبت تدوينة طويلة شكرت فيها جمهورها على وفاءه ومحبته قائلة: “شكركم جميعاً .. حبكم وإحترامكم ووفائكم أكثر من ما أستحق بكثير؛ وأقسم اني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي تكريماً سأظل أمامه دائماً مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب وإحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل من ما لكم جميعاً في نفسي!”.

وكشفت شريهان أن محبة الجمهور كان السبب الأساسي في قرارها للعودة فقالت: “هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الأن؛ هو أن آتي انا بنفسي إليكم جميعاً بلداً بلداً وبيتا ًبيتاً وفرداً فرداً لأقبل جباهكم جميعاً حباً وشكراً وإمتناناً؛ وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء.. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني”.

ليالينا




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا