شركة المياه المعدنية الكرامة تجدد عمليتها التضامنية لتنظيف ضفاف منبع عين سلطان

شركة الكرامة للمياه المعدنية، التابعة لمجموعة يينا القابضة، والمتخصصة في تعبئة مياه المائدة، تعلن عن إطلاق النسخة السادسة من عملية تنظيف ضفاف منبع عين سلطان اعتبارا من 26 يوليوز

تهدف هذه المبادرة التضامنية، التي يتم تنظيمها كل سنة، والتي لا تمثل فقط مجرد عملية بسيطة لجمع النفايات، إلى تحسيس السكان وتوعيتهم بضرورة حماية البيئة، وتقريبهم من قيم شركة الكرامة، وأيضا اقتراح برنامج ترفيهي متنوع لجميع الأعمار على الجمعيات المحلية والكشفية.

وسيشهد الحدث من 26 إلى 27 يوليوز، مشاركة مئات الأشخاص من خلال مزيج من الأنشطة الشعبية، حيث سيكون الأطفال من المخيمات الصيفية المختلفة حاضرين بداية من اليوم الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية مكنت خلال السنة الماضية من جمع عشرات الأطنان من النفايات التي تم فرزها بواسطة موظفي الشركة ثم إعادة تدويرها في شركة متخصصة تابعة ليينا القابضة.

ومن اللحظات القوية الأخرى التي ستشهدها التظاهرة هناك تنظيم سباق 5 كلم يوم 27 يوليوز على الساعة العاشرة والنصف. ولضمان أجواء احتفالية، ستحيي فرق الباتوكادا والفولكلور والموسيقى “الشعبية” في فترة بعد الظهر والمساء حفلات رائعة، فضلا عن سهرة لـ سعيد موسكر احتفاء بالأصالة والقيم المغربية من خلال أغاني بكلمات بسيطة تلامس القلوب.

إقرأ أيضا  بمشاركة الجزائر وتونس واسبانيا والمغرب .. البيضاء تحتضن الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا