جولة في صور في منزل سناء موزيان الأنيق في بريطانيا

تربت سناء في كنف جدتها بعد انفصال أبويها، و عاشت في مدينتها مراكش حتى كبرت و غادرتها إلى العاصمة لندن، حيث أكملت دراستها. بدايتها مع الفن كانت من دبي، حيث ساعدتها ملامحها السمراء، لأداء أغنية عربية و هندية سنة 2002، بعد ذلك بعامين زارت مصر، قبلة الفنانين، و التقت بالعديد من المنتجين و الملحنين و الشعراء، و النتيجة إصدارها لألبوهما الاول الذي أسمته “انت عشاني” و لقي نجاحا كبيرا في مصر و دول الخليج، مما فتح لها باب الشهرة و تهاطلت عليها الدعوات الفنية و الإعلامية.

منذ سنة 2012 غابت أخبرا سناء موزيان الفنية و حلت مكانها أخبارها العائلية، إذ أن آخر أعمالها كان مشاركتها في مسلسل الحياني سنة 2012، و بعد ذلك بسنة شاع خبر اقترانها بشاب بريطاني يدعى آلان ديرسلي، الذي غير اسمه إلى فارس بعد اعتناقه الإسلام لكي يتزوج بها. قالت عنه في لقاء صحفي: “لو كان زوجي غير رومانسي مثلي لما خطف قلبي من أول نظرة ، خاصة في اليوم الذي طلب مني الزواج، حيث تقدم لي بطريقة لم تخطر على بالي. فقد فاجأني بلافتة كبيرة طولها تقريباً 50 قدماً معلقة على الجسر المشهور بلندن – لندن تاور بريدج، مكتوب عليها سناء هل تتزوجينني؟ ثم انحنى على ركبته اليمنى وأخرج خاتم الخطوبة من جيبه ؛ مشهد لم أراه إلا في الأفلام الرومانسية ، التفت حولنا حشود كبيرة من السياح الذين أعجبوا كثيراً بالمشهد والتقطوا لنا صوراً. و بعد موافقتي على طلب الزواج صفقوا لنا كثيراً وهنأونا.”

رزق الزوجان بعد ذلك بسنة بطفل أسمياه كنزي و تعيش الأسرة في لندن، و تنتنشر سناء بين الفينة و الأخرى صورا لهم على وسائل التواصل الإجتماعي التي تنشط بها.

نقدم لزوار مجلة يا لالة الكرام مجموعة من الصور للممثلة المغربية سناء موزيان وزوجها البريطاني من قلب منزلهما، بإطلالة تقليدية جميلة.

شاهدوا الصور وأخبرونا ما رأيكم بذوق الفنانة في اختيار ديكورات المنزل؟؟؟

rt

yy

fgd

hg

m




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا