شارون ستون بسلهام مغربي في مهرجان مراكش

افتتحت فعاليات الدورة الثالثة عشرة ل مهرجان مراكش الدولي للسينما بتكريم الممثلة العالمية شارون ستون، التي لفتت الأنظار إليها بارتدائها سلهام مغربي من المخمل الأسود بالسفيفة والزواق في قمة الذوق والأناقة فوق فستانها الأسود.

وشهد حفل هذا العام من مهرجان مراكش حضورا كبيرا من وسائل الإعلام العربية والعالمية ونجوم السينما المغربية والعربية، من بينهم شارون ستون التي كرمها المهرجان، والزعيم عادل إمام والفنان عزت العلايلي وغيرهم.



ولفتت ستون الأنظار إليها بالعبائة المغربية أو ما يطلق عليه السلهام المغربي من المخمل الأسود التي ارتدتها فوق فستانها الأسود، والتي أدهاها لها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد إلى النجمة شارون ستون خلال لقائها به.

شارون ستون بسلهام مغربي في مهرجان مراكش
شارون ستون بسلهام مغربي في مهرجان مراكش

وصعدت شارون على المسرح وهى تتراقص على أنغام موسيقى فيلمها مع مارتن سكورسيزي “كازينو”، والذي قال عنها في كلمته: “شارون تجسد الفارق الواضح بين الشهرة والنجومية، فهى وجه يشع طاقة ويبشر منذ يومه الأول في الفن بأن صاحبته ستكون نجمة كبيرة”.

أما رقصة شقراء السينما الأمريكية شارون ستون كانت عند صعودها المسرح لتسلمها جائزة التكريم عن مجمل أعمالها من المخرج الكبير مارتن سكورسيزي رئيس لجنة التحكيم، وقامت ستون برقصة خفيفة على أنغام موسيقى فيلمها “Casino “، وظهرت ستون مشرقة مليئة بالطاقة والحيوية. وقالت الممثلة الأمريكية أثناء تسلمها الجائزة “هناك كلمتان دفعاني لركوب الطائرة من الهند إلى المغرب مع اطفالي الثلاثة..مارتن سكورسيزي”.. وتابعت نجمة مهرجان مراكش ” مهرجان مراكش الدولي للفيلم يمنحنا الفرصة لتبادل الثقافات من جميع أنحاء العالم لنظهر الروح الخلاقة لدينا، أيضا لنرى الروح الحقيقية للسلام والرحمة في بلد مسلم، وهو أمر مهم للغاية في هذا التوقيت تحديدا بالنسبة للعالم”.. واختتمت كلماتها ” أنا ممتنة ويشرفني وجودي هنا لاستلام هذه الجائزة في هذا التوقيت تحديدا”.

وبدأ حفل افتتاح مهرجان مراكش بتقديم لجنة تحكيم المهرجان التي يرأسها المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي، بمصاحبة أعضاء لجنة التحكيم المخرج والسيناريست والمنتج الألماني من أصول تركية فاتح أكين، والممثلة الأمريكية بتريسيا كلاركسون والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار والمخرج والسيناريست والمنتج المكسيكي أمات إسكلنتي، حسب ما ذكره موقع “سكاي نيوز”.

وشهد المهرجان أيضا حضور العديد من النجوم بخلاف ستون وإمام، كان من بينهم يسرا وعزت العلايلي وإيناس الدغيدي والنجمة الهندية ديبيكا بيكون.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا