مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها

في العديد من الشقق الحديثة ، توقفت الشرفة عن كونها مكان لتخزين الزلاجات القديمة والعلب التي تحتوي على الخيار ، وهي تحاول بشكل متزايد أن تكون جزءًا وظيفيًا من الشقة. واحدة من الأفكار المثيرة للاهتمام ,
تسمح الشرفة كغرفة نوم لشخص واحد أو اثنين من أفراد العائلة بالحصول على مساحة شخصية إضافية في شكل غرفة صغيرة مريحة. هناك الكثير من الأمثلة ، لكن الزائد الرئيسي لإعادة التطوير واضح.
عند النوم والاستيقاظ على الشرفة ، سوف تشعر بالقرب من الطبيعة. محاطة بالأشجار والسماء المرصعة بالنجوم ، يمكنك تهدئة ، وضع أفكارك في النظام ونسيان كل المشاكل. وبطبيعة الحال ، لا ينطبق هذا إلا على أولئك الذين لديهم نوافذ تواجه المساحات الخضراء ، وليس على الطريق مع غازات العادم.

ويمتلك العديد منا شرفة صغيرة غير مستغلة في المنزل، فيما يلي فكرة مبتكرة لتحويل الشرفة إلى غرفة إضافية في المنزل تصلح للعديد من الأغراض وبشكل جمالي مبتكر، إلق نظرة معي على هذه الأفكار المدهشة.

سيدة مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها سيدة مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها سيدة مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها سيدة مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها سيدة مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها سيدة مغربية تحول شرفة منزلها الى غرفة اضافية لطفلها




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا