سيدة مغربية تتهم الفنانة لطيفة رأفت بسرقة مبيضها

تعرضت الفنانة المغربية لطيفة رافت لاتهام خطير من طرف سيدة مغربية مجهولة،فقد اتهمتها المراة بسرقة مبيضها على يد أخصائي أمراض العظام والمفاصل بمدينة الدار البيضاء من أجل الإنجاب ، كما انها طالبت السلطات المغربية بالتدخل لاسترجاع ابنتها الماس على حد قولها، ما أثار ضجة كبيرة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت المراة تدوينة عبر حسابها الشخصي على فايسبوك تدوينة جاء فيها : “لطيفة رأفت تزرع في أحشائها مبيضي المسروق وتتهكم على العالم بأسره وتنسب طفلتي المسروقة لها”، في إشارة منها إلى ابنة الفنانة ألماس.



واشارت الى انها رفعت دعوى قضائية ضد الفنانة المذكورة لاسترجاع حقها، مشيرة إلى أن الملف يوجد حاليا بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء.

تجدر الاشارة الى ان الفنانة لطيفة رافت بدورها وضعت لطيفة رأفت شكاية لدى الوكيل العام للملك بعد توصلها بعدة تهديدات من السيدة التي يشتبه في كونها مختلة عقليا، باختطاف ابنتها.

وفي رد غير مباشر ،نشرت الفنانة لطيفة رافت صورة حديثة جمعتها بابنتها الوحيدة الماس عبر حسابها الرسمي على تطبيق الانستغرام.
وارفقت الصورة بتدوينة كتبت فيها :”أجمل هدايا الرحمان، رب العالمين سبحانه وتعالى وهبني بقدرته التي وسعت كل شيء حبيبتي ألماس فاللهم كما حققت حلمي بقدومها، احفظها من كل شر ومكروه اللهم انك على كل شيء قدير ،الله يحفظ أولادكم”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا