سوني تكشف عن مجموعتها الجديدة من أجهزة تلفاز 4K

كشفت شركة “سوني” الشرق الأوسط وأفريقيا عن آخر مجموعاتها الجديدة من أجهزة التلفاز لسنة 2020 التي ستسمح للمستهلكين المغاربة بالاستمتاع بلحظات الترفيه والتسلية بجودة عالية، مع عيش تجربة مشاهدة تلفزيونية غامرة للغاية.
جميع أجهزة التلفاز الجديدة، البالغ عددها أربعة (LED 4K X95H, X90H, X75H et X80H)، مُجهزة بنظام “أندرويد 9 باي” ومُعالج الصور X1 الذي طورته شركة “سوني” بنفسها، كما أن المجموعة الجديدة من الأجهزة متوفرة في مقاس 49 بوصة بدقة 4K، التي تستجيب بشكل مثالي لاحتياجات المستهلكين من خلال تقديم خيارات عرض بجودة مدهشة.

وتعمل مجموعة أجهزة تلفزيون علامة “سوني” الجديدة على تحسين تجربة المستهلك بصورة جذرية، وذلك بفضل التقنيات المتطورة بشكل دائم وشاشات العرض الكبيرة عالية الجودة، فالمجموعة الجديدة من أجهزة التلفزيون تتميز بتجربة عرض تحمل طابعا شخصيا وغامرة وواقعية للغاية في الآن ذاته. وعلاوة على ذلك، أصرت “سوني” في مجموعتها الجديدة، على وضع هذه العناصر في قلب عملية تطوير هذه الأجهزة الحديثة.

وبهذه المناسبة، صرح شويشي موغيتاني، مدير التسويق في شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتمثل أولويتنا القصوى في تقديم أفضل تجربة عرض لجميع زبنائنا في المغرب. هذه السنة، تم تجهيز مجموعتنا من أجهزة التلفاز بميزة البحث الصوتي المبتكرة التي طورتها شركة “سوني”، والتي تعمل بـ 23 لغة مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية. هذا الأمر، يبرز أكثر من أي وقت مضى مدى التزامنا تجاه زبنائنا في المنطقة من خلال تزويدهم بحلول مثالية، والتي من شأنها تلبية احتياجاتهم بطريقة في غاية الدقة. وتُقدم مجموعة تلفزيون “LED BRAVIA” للمتفرجين جودة صورة استثنائية بفضل معالج الصور الجديد X1™ Ultimate من “سوني” الذي تم تزويده في الجهاز، بالإضافة إلى تقنية التعتيم المحلي “Full Array”، وتقنية X-Motion”.

ويتيح معالج الصور X1™ الذي تم تطويره من لدن علامة “سوني” ضمان جودة صورة فائقة وواضحة ودقيقة، مما يسمح للزبناء فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة واقعية جدا. وبفضل، TRILUMINOS™ Display ، فإن أجهزة “سوني” مؤهلة على إمكانية إعادة أكثر الظلال الخفيفة للألوان والإضاءة، بالطريقة الأكثر نجاحا.

وإلى جانب الصورة، تتميز الأجهزة بجودة الصوت، وهو أحد العناصر الأساسية للاستمتاع بتجربة عرض كاملة. ولهذا الغرض، تتميز جميع أنواع أجهزة تلفزيون سوني الجديدة بتقنية ™Reality “Sound-from-Picture” التي تعمل على محاذاة موضع الصوت مع الصور على الشاشة، لضمان تزويد المستخدمين بتجربة مشاهدة فريدة من نوعها وواقعية في نفس الوقت.

وفكرت “سوني” في عشاق ألعاب الفيديو الذين على وشك بداية اللعب في الجيل الجديد، وتم تجهيز سلسلة X90H لتكون مؤهلة لدعم معدل إطارات عالٍ للغاية يبلغ 4J120FPS إطارًا في الثانية عالي السرعة، من خلال دخل HDMI، للحصول على وقت استجابة منخفض بشكل مذهل، مما يمنحك تجربة ألعاب أكثر تنافسية وشدة.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، تتماشى أجهزة تلفاز “4K” الجديدة مع آخر تطورات معايير الألعاب، من خلال توفير تجربة أكثر سلاسة واستجابة لهواة وعشاق الألعاب، من دون أي فجوات في المشاهد أو ضبابية في الحركة، فجميع الأجهزة تم تجهيزها بوظيفة BRAVIA® Sync الذي يمكنه على الفور التعرف على كل وحدات التحكم في الألعاب على الفور وتبديل التلفاز بشكل أوتوماتيكي إلى وضع الألعاب.

كما يمكن عبر أجهزة تلفاز “سوني” الجديدة” الوصول إلى “نتفليكس” الذي تم ضبطه بصورة مثالية، ويتم تقديم محتوى منصة “نتفليكس” بجودة الاستوديو ويجلب لك تجربة ترفيه استثنائية غامرة في المنزل.

وتستند مجموعة أجهزة تلفاز “سوني” لسنة 2020 على مفهوم تصميم “حافة غامرة” الذي يحسن تجربة العرض من خلال تصميمه البسيط الذي يوفر لزبنائه تجربة عرض محسنة بشكل كبير من دون أدنى عرقلة خلال المشاهدة.

مميزات مجموعة X-seriesMotion Clarity™ الجديدة: تعمل تقنية سوني الثورية على تحسين حركة الشاشة في الوقت الحقيقي، بمعدل تحديث مذهل قادر على توفير جودة مشاهدة أكثر سطوعًا ووضوحًا من أي وقت مضى. كل “وميض” يتم التحكم فيه على حدة، في الوقت الذي يزداد السطوع كلما لزم الأمر، مما يوفر لك صورة سلسة وواقعية، عند كل مستوى من مستويات الحركة.
الرفع من زاوية العرض طراز X95H: تضمن تقنية X-Wide Angle للمتفرجين بمشاهدة درجات الألوان بصورة حقيقية ونابضة بالحياة من أي زاوية من زوايا التلفاز، كما تسمح التقنية للصور بالحفاظ على درجة سطوع أكبر مقارنة مع أجهزة تلفزيون LED التقليدية، وبناء على ذلك، يمكنكم الاستمتاع بعرض عالي الجودة مع تباين مدهش وملفت للنظر، بغض النظر عن المكان الذي اخترت الجلوس فيه بالغرفة.

مزايا طراز X95H عن بُعد: تقدم أجهزة تلفاز “سوني” المفعلة بالصوت تجربة عرض ذكية للغاية، فاعتمادا على صوتك فقط، ستتمكن من البحث عن كل أفلامك المفضلة ومشاهدتها بسهولة، كما يمكنك كذلك معرفة آخر الأخبار والنتائج الرياضية، فضلا عن أحوال الطقس في مدينتك، من خلال تمرير الصفحات على شاشتك الذكية.

أندرويد 9 باي: تشتغل المجموعة الجديدة من أجهزة تلفاز “سوني” تحت نظام التشغيل “أندرويد 9 باي” الذي يوفر للمستخدمين إمكانية الحصول بسهولة إلى المحتوى والخدمات والأجهزة عبر النظام الأساسي الشامل. كما تم، كذلك، تحسين قوائم واجهة المستخدم الأصلية والتحكم الصوتي من “سوني” من أجل المزيد من التحسينات المطلوبة على مستوى الاستعمال. وتسمح مميزات التحكم الصوتي الموسعة للمستخدمين، باستخدام خيار التحدث عن بُعد للتحكم في التلفاز.
سهولة الربط مع أغلب الأجهزة: يمكنك التحكم في جهاز التلفاز الخاص بك بكل سهولة، والطلب منه على سبيل المثال تشغيل مقاطع الفيديو على “اليوتوب” أو تغيير القنوات أو حتى خفض مستوى الصوت، وسيلبي أوامرك خلال ثواني معدودة، وذلك بفضل انسجامه مع “Google Home”، فالأجهزة الجديدة من “سوني” يمكن ربطها مع أغلب الأجهزة بسلاسة، ومع جميع أجهزة “آبل” و”أندرويد” أيضا، وذلك بفضل وجود “Homekit” و”َAirplay” الخاص بشركة “آبل”، ودعم “Google Home”.

فيما يلي، قائمة النماذج الجديدة من أجهزة تلفاز “سوني” ومميزاتها الرئيسية:

مميزات أجهزة تلفاز “ LED 4K X95H” (نموذج 65″/55″/75” بوصة)

– توفر أجهزة تلفاز LED بدقة 4K  أفضل جودة للصورة والصوت الذي تم تطويره من لدن “سوني”

– تتوفر الأجهزة على معالج صور X1™ Ultimate الذي يضمن نتيجة تباين مرتفع وواضح.

– توفر مصابيح LED كاملة الصفيف درجات عالية من سطوع أكثر واقعية، إلى جانب تفاصيل ظل أكثر دقة وسواد أعمق مقارنةً بأجهزة تلفزيون LED الموحدة

– تتيح تقنية X-Wide Angle ألوان ساطعة من أي زاوية عرض، مع الحفاظ على أقصى درجة السطوع

– تتضمن أجهزة التلفاز على العديد من الوظائف “Multi-Audio Acoustique” و Sound-from-Picture Reality، بالإضافة إلى مكبرات الصوت ثنائية التضخم التي تتحكم في السماعة بشكل منفصل.وبالإضافة إلى كل هذه الوظائف، تم تجهيز المجموعة الجديدة بنظام سماعة X-Balanced، ويتعلق الأمر بمكبر صوت جديد، يتميز بشكل غير مسبوق وتصميم ذو سمك قليل بشكل فائق، ووضوح صوت رائع للغاية.
-تصميم سطحي مستوي تماما، يعطي للأجهزة مظهرا أنيقا بلا إطار

– توفر وظيفة التحسين البيئي الجديدة للمشاهدين، جودة صورة وصوت عالية بغض النظر عن المحيط

– تعيد شاشة TRILUMINOS™ إنتاج ظلال ألوان، والإنارة والتدرج، بدقة عالية

– وجود نظام  Dolby Vision/Atmos

– ميزات البحث الصوتي عن بُعد

– اتصال سلسل مع أغلب الأجهزة (Apple Airplay و HomeKit4)

– الوصول السريع إلى مجموعة من المحتويات والخدمات باستخدام “أندرويد 9 باي”

مميزات أجهزة تلفاز LED 4K X90H (نماذج 85 /75 /65 /55 بوصة)

-يتيح معالجHDR 4K X1™   إمكانية إعادة المزيد من الأنسجة والألوان الطبيعية مع تقنية تسجيل

 HDR

– تقنية إعادة التسجيل الأصيلة HDR

– نموذج جديد لـ  LED Full Array

-نظام صوتي متعدد الصوت مع مكبر الصوت  X-Balanced

– وجود  Dolby Vision/Atmos

– تصميم ذو سمك دقيق

– تتيح شاشة TRILUMINOS™ إمكانية إعادة إنتاج الظلال الأكثر طبيعية للألوان والإضاءة ودرجاتها

– اتصال سلسل مع أغلب الأجهزة (Apple Airplay و HomeKit4)

– الوصول السريع إلى مجموعة من المحتويات والخدمات عبر تقنية “أندرويد 9 باي”.

– دقة  4K  بمعدل 120 إطار في الثانية (منسجمة ومثالية للألعاب)

مميزات أجهزة تلفاز 4K X80H، نماذج (85، 75، 65، 55 بوصة)

– يعيد معالجHDR 4K X1™ بأمانة كبيرة إنتاج العمق والبنية والألوان الطبيعية بدقة مع تقنية إعادة التسجيل الأصلية HDR

– المكبر الصوتي X-Balanced Speaker، يضمن صوتًا واضحًا ضمن تصميم قليل السمك (55 بوصة وأكثر)

– منسجم مع Dolby Vision و Dolby Atmos

– إطار خارجي غير مرئي

اتصال سلسل مع أغلب الأجهزة (Apple Airplay و HomeKit4)

– الوصول السريع إلى مجموعة من المحتويات والخدمات عبر تقنية “أندرويد 9 باي”.

مميزات أجهزة تلفاز 4K X75H  نماذج ) 65، 55، 49 بوصة)
– يعيد معالج 4K X1™ إنتاج العمق والتركيب والألوان الطبيعية بدقة أكبر مع تقنية إعادة التسجيل الأصلية HDR

– تقنية عرض Color™ وTRILUMINOS™

– إطار خارجي غير مرئي

– الوصول السريع إلى مجموعة من المحتويات والخدمات عبر نظام “أندرويد 9 باي”.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا