سوبر سيرام تنظم بشراكة مع صوداب المغرب دورة تكوينية لفائدة أزيد من 1000 من محترفي التبليط

دشنت Super Cerame (سوبر سيرام)، الشركة المغربية الرائدة في صناعة السيراميك ، المصنفة بين أفضل 20 شركة في العالم، شراكة مع  Sodap Maroc (صوداب المغرب)، تهم بلورة برنامج تكويني حول استخدام زليج السيراميك  وعجين الملاط لفائدة محترفي التبليط على الصعيد الوطني.

سيغطي هذا البرنامج الطموح جميع مناطق المملكة في أقل من 12 شهرًا، ويهدف إلى تدريب أكثر من 1000 من محترفي التبليط على الممارسة الجيدة المتمثلة في وضع بلاط السيراميك واستخدام المواد اللاصقة. وسيوفر البرنامج أيضًا منصة لتبادل المعرفة والخبرة التي توفرها مختلف المقاولات المشاركة.

وستمكن الدورات التدريبية “المعلم الزلايجي” من تطوير مهارات هذه الفئة من الحرفيين وتطوير ممارساتهم لتتماشى مع المعايير الدولية، ولا سيما فيما يتعلق بالتعليمات الأساسية لإعداد الدعامة، وتقنيات التبليط وكذلك استخدام واختيار أرضية من البلاط

في نهاية هذه التدريبات التي تجمع بين المفاهيم النظرية والتمارين التطبيقية، سيتم منح شهادات التميز للمتدربين الذين اجتازوا الاختبار النهائي.

وبالإضافة إلى التدريب، سينظم البرنامج أيضا مسابقات جهوية لاختيار محترفي التبليط الذين سيتنافسون في المباراة النهائية الكبرى في الدار البيضاء، والتي ستحدد الفائز بلقب “أفضل محترف تبليط مغربي”، الذي سيمثل المغرب في المسابقة الدولية  للتبليط التي ستنظم في الصين في نونبر 2019.

وستتيح الدورات التدريبية للفائز أن يكون “المستخدم والمجهز والمثبّت للسيراميك  بدون عيوب”.

إقرأ أيضا  ألفا 55 تفتتح متجرا جديدا بأنفا بلايس

انشري هذا المقال