سهام اسيف تنشر صورة شقيقتها وتطلب الدعاء لها بعد دخولها الى غرفة العمليات من أجل إجراء عملية بسبب بمرض السرطان

وجهت الممثلة المغربية ،سهام اسيف طلبا لمتابعيها ، من أجل الدعاء لشقيقتها. المصابة بمرض السرطان.

ونشرت الممثلة المغربية سهام أسيف، صورة لشقيقتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، والتي ظهرت فيها وهي تستعد للدخول إلى غرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية ولك بسبب إصابتها بمرض السرطان.

وبعد مرور عدة ساعات، عادت الفنانة سهام أسيف، لتطمئن جمهورها وتوجه رسالة شكر لكل من دعا لشقيقتها، التي أجريت العملية بسلام.

وقالت سهام اسيف في تدوينة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن شقيقتها خرجت من غرفة العمليات بسلام، قائلة:” الحمد لله خرجت للتو من غرفة العمليات، شكرا جزيلا لكم أخواتي وإخوتي الأعزاء أحبكم من كل قلبي”.

تجدر الاشارة الى ان الممثلة المغربية سهام اسيف كانت قد تزوجت من شاب تعرفت عليه بالديار الاسبانية و حسب مصادر اعلامية،فهو يحمل الجنسية المغربية والاسبانية دون الكشف عن تفاصيل اخرى.

ومن ابرز اعمال الفنانة سهام اسيف، السلسلة الشهيرة “العوني”،كما تالقت بصوتها القوي وابرزت موهبتها في الغناء باداء اغاني عربية واسبانية وفرنسية ،كما تالقت في الفيلم السينمائي “العيون الجافة”،لنرجس النجار وفازت بجائزة احسن دور نسائي بمهرجان كان بفرنسا فضلا عن مشاركتها في مسلسل “صقر قريش” وفيلم “حيط الرمل” وفيلم “ليالي بيضاء”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا