سندويتشات بباكيط منزلي والمعقودة بالفرماج والاعشاب المنسمة

اخترنا ان نقدم لكم اليوم سندويتشات صيفية،للخرجات والنزهات ،محشوة بكروكيت البطاطس او المعقودة بطريقة جديدة ،مع طريقة سهلة لتحضير الكومير في المنزل.
المقادير
350 غ من دقيق الفينو او السميد الرقيق جدا مايعادل 3 كؤوس غير مملوءة كثيرا
150 غ من الدقيق الابيض الممتاز مايعادل كأس ونصف
ملعقة كبيرة من سكر سنيدة او سكر حبيبات
ملعقة ص من الملح
ملعقة ك من خميرة الخبز او الخميرة الفورية
بين 350 و370 غ من الماء الدافئ حسب نوعية الفينو
كمية م البطاطا المسلوقة
4 حبات الى حتى 5 قطع جبن مربع أو مثلث
ملح وفلفل اسود حسب الذوق
اعشاب منسمة وثوم بودرة
ثوم قصبي مجفف او بقدونس
جبن للحشو
طريقة تحضير الكومير:
في وعاء مناسب،نضع 350 غ من دقيق الفينو او السميد الرقيق جدا مايعادل 3 كؤوس غير مملوءة كثيرا،نضيف اليه 150 غ من الدقيق الابيض الممتاز مايعادل كأس ونصف،ملعقة كبيرة من سكر سنيدة او سكر حبيبات،وملعقة ص من الملح،نضيف ايضا ملعقة ك من خميرة الخبز او الخميرة الفورية،ثم نجمع العجين ب 370 غ من الماء الدافئ حسب نوعية الفينو،يدلك العجين جيدا ثم نقوم بتغطيته ونضع يختمر جانبا.
بعد ان يختمر العجين،نقوم بتشكيل العجينة بالطريقة الموضحة في الفيديو،ثم نضعها في صينية خاصة بالفرن،نتركها تختمر مرة اخرى،بعد ذلك نقوم برشمها بسكين حادة،بعد ذلك ندخله الى فرن ساخن.
طريقة تحضير البطاطس:
في وعاء مناسب،نضع البطاطس المسلوقة،نضيف اليها 4 حبات الى حتى 5 قطع جبن مربع أو مثلث ،ملح وفلفل اسود حسب الذوق،رشة من الاعشاب المنسمة والثوم بودرة،رشة من الثوم القصبي المجفف او البقدونس،نقوم بهرس المكونات مع بعضها البعض حتى تندمج العناصر مع بعضها البعض،نقوم بتشكيل كريات البطاطس وحشوها بالجبن.
الخلطة السحرية:
كأس من الدقيق الابيض
ملعقة ك من نشا الذرة او المايزينة
رشة من خميرة الحلويات او البيكينج باودر
ملح حسب الذوق
رشة من خميرة خبز او الخميرة الفورية
ماء للخلط
طريقة تحضير خلطة الدقيق السحرية:
في اناء مناسب،نضع كأس من الدقيق الابيض،نضيف اليهملعقة ك من نشا الذرة او المايزينة،ورشة من خميرة الحلويات او البيكينج باودر
ملح حسب الذوق،رشة من خميرة خبز او الخميرة الفورية،بعد ذلك نضيف الماء ونخلط جيدا حتى نحصل على خليط كثيف،نمرر كريات البطاطس في الخلطة ثم نقليها في زيت ساخن.
نقوم بحشو الكومير ،بصلصة المايونيز ،وخس مغسول ومقطع،شرائح من الطماطم ،نضيف شرائح من البصل،واخيرا نضع كروكيت البطاطس او المعقودة وتقدم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا