سناء عكرود تتمنى الشفاء العاجل لشقيقتها شهرزاد بعد اصابتها بفيروس كورونا

تعرضت الاعلامية المغربية شهرزاء عكرود ،للاصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19،وذلك بعد إجرائها التحاليل التي اثبثت ان النتيجة ايجابية.

وشاركت الممثلة المغربية سناء عكرود على حسابها الرسمي بتطبيق تحميل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة تجمعها بشقيقتها المنشطة التلفزية شهرزاد عكرود متمنية لها الشفاء العاجل.

وكتبت سناء رسالة ارفقتها مع الصورة كتبت فيها « شهرزاد صافي توكضي… الله يشافيك الزوينة ».

وتفاعل عدد من المتابعين مع الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصوا على التعبير عن متمنياتهم لها بالشفاء العاجل، وموفور الصحة.

وتخضع الاعلامية المغربية شهرزاد عكرود حاليا للعلاج والحجر بمنزلها في مدينة الدار البيضاء وتتابع البروتوكول الطبي الموصى به من وزارة الصحة.

تجدر الاشارة ،الى ان المنظة التلفزية شهرزاد عكرود ،فضلت التكتم على خبر مرضها ولم تتقاسمه مع متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

من جهة اخرى،طلبت الاعلامية شهرزاء عكرود من اصحاب التعليقات السلبية وطالبت من الأشخاص الذين لا يحبونها، إلغاء متابعتهم لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتبت تدوينة مطولة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام،قالت فيها: “لي كايبغيني مرحبا به، ولي ما كايبغينيش يلغي ليا المتابعة، بلوكيني، ما كانستاهلش دير عليا مجهود أو مجهودات باش تستحمليني لا..”.

وتابعت في نفس التدوينة: “ما نستاهلش هادشي كامل، بلوكيني، حدفيني من حياتك ما تعقليش عليا ما تشوفينيش ما ديريش مجهود وتبقاي تشوفيني وتقولي أوف هاد البنت ما كنستحملهاش، ولا تبقاو تسيفطو فالميساجات ديال المعيار…أنا دكتاتورية مستبدة، إلى بان ليا شي ميساج بالصدفة كانبلوكي، إذن حتى أنتَ ولا أنتِ بلوكيوني، ما نبقاش ليك فحياتك وانتوما ما كاتحملونيش، حيدوني والله ما كانستاهل”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا