سميرة سعيد تكشف تعرضها للتحرش اثناء فترة المراهقة من رجل مسن

تحدثت الديفا المغربية، سميرة سعيد، عن تعرضها للتحرش من رجل مسن، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، والمذاع على قناة Dmc.

و قالت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بخصوص تعرضها للتحرش أثناء فترة المراهقة: “لم يحدث لى تحرش بشكل واضح، لكن كان بيحصل معاكسات عادية وطالما مفيش استجابة الموضوع بينتهى خلاص”.



و أضافت الديفا سميرة سعيد: “أفتكر كمان لما رحت أنا و صحباتى غابة اسمها غابة المعمورة، و كان في واحد كبير شوية في السن و قال صيدة بقى، و بدأ يقول كلام مش لطيف وجاى علينا، و لكن البنات نسوه اسمه تماما”.

و بسؤالها هل واجهت التحرش مرة اخرى في حياتها، قالت سميرة سعيد: “أنا للأسف حصل مرة قبل كدة و كان في تحرش جسدى”، مؤكدة على حد قولها: “لقيت نفسى بكل ما فى قوتى بدفسه في البتاع ده و جريت على طول”.

يذكر ان الديفا المغربية، سميرة سعيد،اشعلت مختلف مواقع التواصل الاجتماعية مؤخرا، بعد ظهورها في جلسة تصوير جديدة اعتمدت في جل صورها على “مقابط النشير”.

و نشرت سميرة سعيد صور متنوعة جلسة التصوير الجديدة مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، و ظهرت مرتدية قميص أصفر اللون، مرصع بـ”مشابك الغسيل” حول منطقة الرقبة، مع نظارة شمس دائرية بيضاء اللون.

يشار الى ان سميرة سعيد تعيش انتعاشة فنية كبيرة بعد نجاح اغنيتها الرومانسية الجديدة “بحب معاك”، أولى أغاني ألبومها الجديد لسنة 2021، “قامت” باستعمال صورة من جلسة التصوير، كصورة لبروفايل حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

و أكدت سميرة سعيد أن أغنية “بحب معاك”، تعد عودتها الرسمية لأداء الأغاني الرومانسية، كما اعتبرتها ردا على كل من يعتبر دعمها للمرأة في الأغاني اضطهاد ضد الرجل.

من ناحية أخرى، تتعاون سميرة سعيد مع الملحن، بلال سرور، في أغنية ضمن ألبومها الجديد تحمل اسم” متاهة”، من كلمات شادى نور، توزيع هانى ربيع، مكس ماهر صلاح، و من المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب.

 


قد يعجبك ايضا