سمية الخشاب تواصل إحراجها لأحمد سعد بتصريحات نارية جديدة

مازال انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد يثير فضول الكثيرين لمعرفة آخر مستجداته، خاصة مع استمرار الفنانة المصرية في كشف كواليس جديدة عن طلاقهما.

سمية الخشاب أطلقت تصريحات تخص طلاقها من أحمد سعد عبر برنامج Trending، قائلة: “أنها لم تحصل على الطلاق بعد من أحمد سعد، ولهذا رفعت دعوى قضائية ضده بالطلاق من أجل الضرر”، مؤكدة أن الانفصال كان قرارها هي وليس كما أشاع من جهته بأنه هو الذي انفصل عنها.



وكان خبر طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد أثار ضجة عارمة، خاصة مع إعلانه لانفصالهما عن طريق صورة تجمعه مع طفليه، معلناً أنه الآن سوف يتفرغ لهما فقط، متمنياً لزوجته النجاح في حياتها.

ومن جهتها، ردت سمية الخشاب على إعلان أحمد سعد انفصالهما، بالتأكيد على أنها هي من اتخذت هذا القرار منذ عدة شهور، رافضة الكشف بشكل مباشر عن السبب قائلة: “مش هقول السبب الحقيقي عشان أنا بنت أصول”.

وأطلقت سمية الخشاب تصريحات نارية في حق زوجها أحمد سعد، كشفت من خلالها على أنه شعر بالغيرة من نجاحها الأخير، وعلى إثره منعها من السفر في جولة إلى الدول العربية، من أجل الحصول على تكريم بعد أغنيتها “بتستقوى” التي نالت نجاحاً كبيراً خاصة مع رسالتها ضد تعنيف المرأة.



قد يعجبك ايضا