سلمى صلاح الدين تحكي عن تخلي والدتها عنها بعمر 12 سنة

تحدثت بطلة مسلسل « سلمات أبو البنات »، الممثلة سلمى صلاح الدين، ، لأول مرة عن سر يتعلق بحياتها الشخصية.

وأوضحت صلاح الدين، في إحدى البرامج الحوارية، أن والدتها تخلت عنها هي وشقيقاتها عندما كانت مجرد طفلة.



وقالت: » أنا كبرت بلا ماما، أنا وخواتاتي، ماما مشات وأنا عندي 12 سنة، وتكفلت بخواتتي ».

وصرحت سلمى أن سبب ذهاب أمها راجع لمشاكل عائلية » ظروف، ووصلو لواحد المرحلة اللي خاص الطلاق، وإلا زادو يقدرو يعيشو الأولاد فمشاكل ويشوفو شي حجات خايبين ».

وأشارت بطلة مسلسل « سلمات أبو البنات » إلى أنها لم تعش طفولة عادية، وكان من الضروري أن تعتني بأخواتها، وقالت « كنت ضروري خاصني نكون أنا المثل الأعلى فالدار، وصعيب فاش كدخل للدار ومكتلقاش الأم مكتلقاش لي يطيب ليك لي يلبسك مكينش لي يديك الحمام ».

وأبرز سلمى أن أسئلة أختها الصغرى عن أمهم هو أكثر ما كان يؤلمها، خاصة أنهم لا يعرفوا إلى يومنا هذا مكانها، لكن رغم هذا لا يلومونها ويتمنون عودتها.

وقالت سلمى بهذا الصدد « حنا كنتمناو تحضر معنا فالزواج والولادة وخا معشناش معها الطفولة ولكن على الأقل تكون فالكبر ديالنا ».

سلمى صلاح الدين هي ممثلة صاعدة وعارضة أزياء، ولدت في 3 من فبراير عام 1997 بمكناس، وبعد حصولها على شهادة الباكالوريا، أكملت سلمى صلاح الدين مشوارها الدراسي في المغرب، حيث درست في معهد لمضيفات الطيران، قبل أن تقرر تغيير مسارها لتدخل بذلك إلى عالم الموضة وعرض الأزياء والإعلانات، حيث اكتسبت خبرة خلال هاته الفترة عبر تعاملها مع كبرى مصممات الأزياء وأشهرهن.

لم تكتفي سلمى بهذا الكم الهائل من التجارب المهنية، فقد شاركت إبنة الدار البيضاء في العديد من الفيديوهات العبارة عن كليبات، أبرزهم فيديو كليب الفنان بدر سلطان وكليب الفنان يوسف أوتول، بعد ذلك حاولت تجربة ميدان التمثيل، وسرعان ما كلل ذلك بالنجاح بعد قبولها في الكاستينغ الخاص بمسلسل سلمات أبو البنات الذي عرض في رمضان المنصرم على شاشة قناة mbc5.

هنا زادت شعبية سلمى صلاح أضعافا، حيث أصبح يعرفها كل صغير وكبير، كما أصبح لديها كم هائل من المتابعين الأوفياء على شبكات التواصل الإجتماعي فايسبوك وأنستغرام.

كان لمسلسل سلمات أبو البنات أثر كبير في شهرة سلمى واكتسابها للنجومية، شأنها شأن زميلتيها في العمل التلفزي جيهان كيداري و فاطمة الزهراء بلدي.

وتلعب سلمى دور الإبنة الصغرى في مسلسل سلمات أبو البنات، وتألقت بدور نسرين الفتاة المشاغبة قليلة الخبرة التي لا تفكر إلا في مصلحتها…

وينتظر أن تحصل سلمى على مزيد من الدعوات للمشاركة في مسلسلات وأفلام مغربية خاصة بعد تألقها الأخير في مسلسل سلمات أبو البنات.

 


قد يعجبك ايضا