سلمى رشيد تحتفل بعيد ميلادها الـ27

احتفلت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، بعيد ميلادها الـ27 ،رفقة أصدقائها المقربين وعائلتها الصغيرة.

ونشرت سلمى رشيد ، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”،مقطع فيديو أثناء احتفالها وظهرت وهي تحمل بيدها رقم 27، وأمامها قالب حلوى مرسوم عليها حرف s، وبجانبها مجموعة من البالونات باللونين الفضي والفوشيا، وعلقت قائلة: “كل سنة وأنا طيبة شكراً عائلتي الحبيبة على المفاجأة”.



وحرص جمهورها على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، متمنين لها السعادة، لترد عليهم قائلة: “شكراً جمهوري حبيبي، شكراً لكم من القلب، كنحماق عليكم”.

وكانت قد كشفت الفنانة المغربية عن طفلها “ينيس”، في كليب أغنيتها الجديدة “حنين بحال ماما”، حیث يُشاركها للمرة الأولى في التمثيل بكليبها الجديد.

يُذكر أن رشيد كانت قد وضعت مولودها الأول في أكتوبر 2019، وذلك بعدما كشفت مطلع العام نفسه عن زواجها، عبر نشر هدية تلقتها من زوجها قبل صعودها المسرح، وهي عبارة عن ميكروفون مصنوع من الذهب، ومُطعَّم أيضاً بالماس، ومحفور عليه اسمها.

واحتلت الفنانة المغربية سلمى رشيد المرتبة 81، ضمن قائمة أكثر 100 شاب وشابة تأثیراً في أفریقیا، التي أصدرتها منظمة جوائز أفریقیا للشباب، وتعتبر الفنانة الوحیدة ضمن القائمة التي ضمَّت مجموعة من المشاهیر العرب، من بینهم اللاعب المصري محمد صلاح.*

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Salma Rachid (@salmarachid.official)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا