سعيدة شرف تنشر صور حديثة لها بفستان زفاف ابيض

تالقت الفنانة المغربية سعيدة شرف باطلالة العروس لاول مرة،وظهرت بالفستان الابيض في أحدث إطلالة لها.
وشاركت سعيدة شرف متابعيها مجموعة من الصور من احدث جلسة تصوير لها ، على حسابها الرسمي على الانستغرام، التي اطلت فيها بفستان العروس الأبيض، أرفقتها بتسريحة شعر كلاسيكية، مع تاج رأس فضي ماسي،وارفقت الصورة بتدوينة قالت فيها:”حبايبي، ما رأيكم في إطلالتي بفستان العروس لأول مرة؟”
وخطفت الفنانة سعيدة شرف الانظار بمجوهرات أنيقة، كما انها تزينت بمكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، في إطلالة براقة شبيهة بالأميرات، إذ حازت الصورة على إعجاب جمهورها.
في نفس السياق،توجهت الفنانة سعيدة شرف مؤخرا الى استعراض رشاقتها باطلالات وازياء مختلفة على التي عهدناها بها ،على صفحتها الرسمية على إنستغرام، من صفحة فنانة إلى صفحة موديل.
كما انها تطل ب مجموعة من الازياء المغربية من مصممات مغربيات، وبينهن مصممات القفطان اللواتي يخترنها لارتدائه واستعراض فخامته.
يشار الى أن سعيدة شرف عادت الى انشطتها الفنية قبل أيام ، من خلال حفل أحيته في عروس الشمال مدينة طنجة، لتكون بذلك في مقدمة الفنانات اللواتي يحيين سهرات مباشرة، بعدما سمحت الحكومة باستئناف الأنشطة الفنية.
ويذكر أن اخر اعمال الفنانة المغربية سعيدة شرف ،قد اصدرته يوم الجمعة الماضي ، وهو عبارة عن كليب جديد عبر قناتها على يوتيوب بعنوان “العرس في دارنا”، وحقق الكليب أكثر من 2.4 مليون مشاهدة…




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا