سعد لمجرد يطلق اغنية أنت حياتي رفقة فرقة كالما البرتغالية

اصدر النجم المغربي سعد المجرد ،مساء امس السبت ،اغنية جديدة بعنوان “انت حياتي” رفقة الفرقة البرتغالية كالما.
أغنية « إنت حياتي » صورت على طريقة الفيديو كليب،جمعت بين النجم المغربي سعد المجرد و أعضاء المجموعة البرتغالية « كالما »، حيث غنى باللهجة المصرية، حاول المزج بين مختلف الثقافات.
ونشر سعد المجرد في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، أجواء تصوير الأغنية، حيث ظهر فيها رفقة الأخوين أعضاء الفرقة البرتغالية “كالما”، بإطلالة أنيقة اعتمد فيها على اللون الأسود، أرفقها بإكسسوارات عبارة عن خواتم وقلادات، كما هو معتاد في أغلب إطلالاته
يشار الى ان الفنان سعد المجرد كشف لمنابر اعلامية ، أنه يحضر لعمل غنائي باللغة الإسبانية، سيكون عبارة عن أغنية رومانسية، مشيراً إلى أنه لا يتحدث اللغة الإسبانية ولا يفهم كلمة منها، لكنه استعان بأستاذ في اللغة عند تسجيل الأغنية، حتى لا يرتكب أي خطأ في نطق الكلمات.
تجدر الاشارة الى ان الفنان المغربي سعد المجرد سبق وقد كشف في تصريحات إعلامية، أنه يستعد لطرح عمل غنائي باللغة الإسبانية، وهو عبارة عن أغنية رومانسية، مشيراً إلى أنه لا يتحدث اللغة الإسبانية ولا يفهمها، إستعان بأستاذ في اللغة عند تسجيل الأغنية، حتى لا يرتكب أي خطأ في نطق الكلمات.
نذكر أن الفنان سعد لمجرد طرح رفقة الفنان التونسي صابر الرباعي والموزع المغربي العالمي ريدوان تحمل عنوان « السهرة صباحي »، وحققت في أقل من أسبوعين أزيد من 6 ملايين مشاهدة.

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا