سعد لمجرد يصور كليب” “انتي باغية واحد” في المغرب بدل دبي

يستعد الفنان سعد لمجرد رفقة “ديدجي فان”، إلى تصوير “فيديو كليب” أغنيتهما الناجحة “انتي باغية واحد”، في العديد من المناطق في المغرب، وذلك بعد أن كان مقررا تصويرها في دبي، بالتعاون مع قناة “وناسة” التي كانت أول من عرضت “فيديو كليب” أغنية سعد الشهيرة “سالينا”.

وسيقف الفنانان على عملية “الروبيراج” بعد العودة من جولة فنية يزوران خلالها العديد من بلدان المغرب العربي والبلدان الخليجية، حيث يحييان العديد من الحفلات هناك.



“انتي باغية واحد” تعاون فيها سعد لمجرد وديدجي فان مع سمير الموجاري في كتابة الكلمات ومحمد الرفاعي في التلحين، في الوقت الذي أشرف ديدجي فان نفسه على التوزيع الموسيقي و”الميكس”.

وبعد “سالينا”، سجلت أغنية “انتي باغية واحد” نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي، خاصة منطقة الخليج، إذ وصلت مشاهدتها عبر موقع “يوتوب” إلى 12 مليون مشاهدة في فترة لم تتجاوز ثمانية أسابيع، كما رددها العديد من كبار الفنانين في جلساتهم مثل الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل الذي تداولت العديد من المواقع الاجتماعية أداءه الأغنية بصوته، هو الذي عرف عنه عشقه للإيقاعات المغربية.

يشار إلى أن سعد لمجرد خريج برنامج “سوبر ستار”، وصاحب لقب “خوليو العرب” الذي أطلقه عليه الفنان اللبناني الكبير إلياس الرحباني، يستعد إلى إطلاق ألبومه الثاني الذي يتعاون فيه مع نفس فريق العمل الذي نجح معه في أغنيته “السينغل” الأولى وألبومه الأول.

10259014_743543475668579_2923167394919643148_n (1)




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا