سعد المجرد يهنئ والده بعيد ميلاده ويصفه بصديق العمر

هنأ النجم المغربي سعد لمجرد والده الفنان الكبير البشير عبدو بمناسبة عيد ميلاده واصفا اياه بصديق العمر ومثله الاعلى،وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشر سعد لمجرد على حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة تجمعه بوالده أرفقها برسالة يعبر له فيها عن حبه الكبير.



وكتب لمجرد: « كل عام وأنت بألف خير بابا حبيبي، عيد ميلاد سعيد، الله يحفظك لينا يا أبي وأستاذي وصديق العمر، أحبك حبا لا يوصف، اللهم أدم عليك الصحة والعافية وقدرني على إسعاد قلبك كل دقيقة كل ساعة كل يوم ».

وتابع: « أحبك وافتخر أنك أبي. الله لا يحرمنا من ابتسامتك الحلوة يا أغلى الناس ».

يذكر ان الفنان المغربي سعد لمجرد،احتل الطوندونس المغربي بعد طرحه اغنيته الجديدة مساء يوم الأحد، بعنوان الغادي بوحدو” على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”.

وحاول لمجرد من خلال الأغنية إحياء تراث مغربي شعبي بطريقة عصرية تحافظ على روحه وجوهره، عبر المزج بين الدارجة والأمازيغية.
وتعاون المجرد في الفيديو كليب مع فرقة “الهواريات” وكريم زياد، في حين اخرج العمل عبد الرفيع العبدويوي.

وكان آخر عمل أطلقه سعد المجرد على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، هي أغنيته رفقة الفنان الشاب، زهير البهاوي بعنوان “الوجه الثاني”.

يشار إلى أن أغنية “الوجه التاني” لأصحابها سعد المجرد وزهير البهاوي قد حققت نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

في سياق آخر، أثار النجم المغربي، سعد لمجرد، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد نشره لرسالة للممثلة المصرية، زينة، تغزل فيها بجمالها.

ونشر لمجرد تهنئة خاصة بعيد ميلاد الممثلة المصرية، زينة، الذي وافق أمس الأربعاء، عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وشارك صورتها مع متابعيه وعلق عليها قائلا: “سنة سعيدة أيتها الجميلة”، على أنغام أغنيته المصرية “عدى الكلام”.

بدورها زينة قامت بإعادة نشر “الستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت تعليقا جاء فيه: “صديقي العزيز للأبد، شكرا لك، مع أفضل أغنية للأبد”.

من جهة أخرى، حرص النجم المغربي، سعد لمجرد، على تقديم عبارات التهنئة للممثلة الشابة، سلمى صلاح الدين، بطلة المسلسل الدرامي، “سلامات أبو البنات”، بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم الخميس 4 فبراير.

ونشر لمجرد صورة لسلمى صلاح الدين عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “عيد ميلاد سعيد سلمى صلاح الدين”.

وفور قيامه بهذه الخطوة، حرص محبوا لمجرد ومعجبوا بطلة “سلامات أبو البنات”، على إعادة مشاركة التهنئة عبر مختلف صفحات ال”fan page” الخاصة بفنانيهم المفضلين، مع مطالبتهم لهم بالتعاون في الأيام المقبلة والاشتغال على عمل مشترك.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)