سعد المجرد يعزي أهالي ضحايا حرائق الجرائر

عبر النجم المغربي سعد لمجرد عن مواساته للشعب الجزائري متوجها بالدعاء لضحايا الحرائق، التي شبت بغابات الجارة الجزائر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكتب لمجرد في أحدث ستوري له، مساء أمس، “اللهم ارحم الشهداء وصبر الأهالي واشف يارب المصابين”، أرفقها بـ”لا حول ولا قوة إلا بالله” وببعض الصور الموجعة من قلب الحدث

جدير بالذكر أن عددا من النجوم المغاربة والعرب عبروا عن حزنهم وعن مواساتهم للشعب الجزائري، الذي يعيش حالة من الحزن بعدما ارتفعت حصيلة ضحايا حرائق الغابات المتواصلة منذ أول أمس الاثنين في مناطق عدة بالجزائر إلى 69، بعد تسجيل 4 وفيات جديدة ظهيرة اليوم الأربعاء في بجاية (شمال)، في حين تواصل فرق الحماية المدنية الجزائرية مدعومة بقوات الجيش ومتطوعين العمل على إخماد النيران.

وبينما انطلقت من العاصمة ومناطق أخرى شاحنات تحمل مساعدات عاجلة للمتضررين، أعرب كل من المغرب وفرنسا عن الاستعداد لمساعدة الجزائر في مكافحة حرائق الغابات المستمرة منذ أيام.

وكانت آخر حصيلة أعلنها التلفزيون الحكومي أشارت إلى ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 65 من بينهم 28 عسكريا و37 مدنيا، أغلبهم في ولاية تيزي وزو، مشيرا إلى أن 12 عسكريا في حالة حرجة بالمستشفى.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا