سعد المجرد يشوق جمهوره لسهرة صباحي رفقة صابر الرباعي وريدوان

نشر الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ مشوقا جهوره ومتابعيه لأغنيته الجديدة ” ​سهرة صباحي​” والتي تجمعه بالفنان التونسي ​صابر الرباعي​ والموسيقي العالمي ​Redone​ والتي من المقرر إصدارها قريباً، وشارك عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل مقطع فيديو حمّس الجمهور للعمل الجديد ووعدهم بقرب إصدارها وأرفق الفيديو بتعليق: “إنتظرونا، نحن نضع اللمسات الأخيرة على أغنية “سهرة صباحي”، لقد كان فخر لي التعاون معكم أخواي العزيزين”.

وكان قد نشر صابر الرباعي عبر صفحته الخاصّة صورة أعلن من خلالها عن عمل فني جديد يجمعه بسعد لمجرّد. و نشر الموسيقي العالمي Redone على صفحته الخاصة صورة تجمعه بصابر الرباعي، وعلّق عليها: “قريباُ مع إخوتي صابر الرباعي وسعد لمجرد.. ترقبوا”. وأعاد صابر نشر الصورة وعلّق عليها لمجرّد برمز نار. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور، وأظهروا تحسمهم الواضح للعمل الجديد.

هذا وقد كان سعد كشف في يناير الماضي عن تحضيره لعمل جديد باللغتين العربية والإنجليزية سيجمعه بالنجم التونسي والموزع العالمي، قائلا وفقا لموقع “إي.تي بالعربي” إنها “ستكون أغنية عالمية تجمع بين ثلاثة أصوات مختلفة ولا تشبه بعضها البعض”.

تجدر الإشارة ان سعد لمجرد شوق أبضا متابعيه لأغنية جديدة باللغة الإسبانية بعنوان “إنتي حياتي”، حيث شاركهم عبر حساباته الرسمية على المواقع الاجتماعية صورة تجمعه بالثنائي “كاليما 507″، قائلا “قريبا سترون بعض الروائع مع إخوتي الأعزاء”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا