سعد المجرد يحتل الطوندونس باغنيته الجديدة رفقة الهواريات بعنوان الغادي وحدو

احتل النجم المغربي سعد لمجرد الطوندونس المغربي بعد طرحه اغنيته الجديدة مساء امس الأحد، بعنوان الغادي بوحدو” على قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”.

وحاول لمجرد من خلال الأغنية إحياء تراث مغربي شعبي بطريقة عصرية تحافظ على روحه وجوهره، عبر المزج بين الدارجة والأمازيغية.
وتعاون المجرد في الفيديو كليب مع فرقة “الهواريات” وكريم زياد، في حين اخرج العمل عبد الرفيع العبدويوي.



يذكر ان نجل الفنان فضل شاكر اعلن عن مفاجأة كبيرة ، تخص عمل غنائي ضخم سيجمع والده بالنجم المغربي، سعد لمجرد في الأيام القادمة.

وكشف محمد شاكر أن فضل شاكر بصدد تحضير أغنية جديدة سيتعاون فيها لأول مرة مع النجم المغربي، سعد لمجرد، وأكد أنهما يختاران معا كلمات الأغنية التي ستتناسب مع صوتيهما هما الاثنين، على أمل الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال الفترة المقبلة.
وكان آخر عمل أطلقه سعد المجرد على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، هي أغنيته رفقة الفنان الشاب، زهير البهاوي بعنوان “الوجه الثاني”.

ويشار إلى أن أغنية “الوجه التاني” لأصحابها سعد المجرد وزهير البهاوي قد حققت نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

في سياق آخر، أثار النجم المغربي، سعد لمجرد، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد نشره لرسالة للممثلة المصرية، زينة، تغزل فيها بجمالها.

ونشر لمجرد تهنئة خاصة بعيد ميلاد الممثلة المصرية، زينة، الذي وافق أمس الأربعاء، عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وشارك صورتها مع متابعيه وعلق عليها قائلا: “سنة سعيدة أيتها الجميلة”، على أنغام أغنيته المصرية “عدى الكلام”.

بدورها زينة قامت بإعادة نشر “الستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتبت تعليقا جاء فيه: “صديقي العزيز للأبد، شكرا لك، مع أفضل أغنية للأبد”.

من جهة أخرى، حرص النجم المغربي، سعد لمجرد، على تقديم عبارات التهنئة للممثلة الشابة، سلمى صلاح الدين، بطلة المسلسل الدرامي، “سلامات أبو البنات”، بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم الخميس 4 فبراير.

ونشر لمجرد صورة لسلمى صلاح الدين عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “عيد ميلاد سعيد سلمى صلاح الدين”.

وفور قيامه بهذه الخطوة، حرص محبوا لمجرد ومعجبوا بطلة “سلامات أبو البنات”، على إعادة مشاركة التهنئة عبر مختلف صفحات ال”fan page” الخاصة بفنانيهم المفضلين، مع مطالبتهم لهم بالتعاون في الأيام المقبلة والاشتغال على عمل مشترك.