سعاد حسن تكشف سبب رفضها الغناء مع سلمى رشيد: سلمى قد بنتي واش انا باقي نقز

كشفت الفنانة المغربية سعاد حسن، سبب خروجها بتصريحات قوية، رفضت من خلالها عمل ديو رفقة خريجة برنامج “آراب أيدول” سلمى رشيد.

وأوضحت سعاد حسن في أحدث خرجاتها الإعلامي من خلال برنامج “أنا غير إنسان” التي تقدمه الإعلامية سلمى العماري، أنها رفضت العمل مع سلمى بسبب فارق السن بينهما.
وقالت سعاد:”سن ديالي ميسمحش ليا ندير ديو مع سلى هي قد بنتي، انا شفتها من هاد الجانب أنا ميمكنش ندير كليب مع درية صغيرة ونقز، وواحد مرة قلت ليهم صوتها زوين”.



وكانت سعاد حسن قد خرجت بتصريحات إعلامية وجهت من خلالها انتقادها للعديد من المغنيين الشباب على رأسهم ابتسام تسكت وسلمى رشيد، مؤكدة أن أصواتهم لا تليق بالمسارح.

سعاد حسن (سعاد حسن) – سعاد حسن (سعاد حسن) هي فنانة مغربية ، ولدت عام 1958 أي أنها تصل من العمر 62 عامًا هذا العام ، حتى عام 2020 ، وهي متخصصة ولدت في اليوسفية بالمغرب في العاشرة من عمرها وانتقلت مع عائلتها لـ الدار البيضاء في منطقة بداب. السودان”.

من هي سعاد حسن المغربية ويكيبيديا
تحب الغناء وتأثرت بأيقونة الغناء العربي الراحل “والدة كلثوم”.
لقد غنت بالفعل في عام 1978.

وبصوتها القوي جذبت انتباهها لكن الكثير من الممثلات من جيلها اشتهرت بها. بعد ذلك اقترح عليها “محمد زايد ومحمد الكهاري” دخول عالم الفنون المسرحية ، حيث شاركت في فيلم “خوا” ، ثم نجحت في الاشتراك في الفيلم الطويل “الحاجات” ، حقق الفيلم نجاحا كبيرا بين الجمهور المغربي.

أما الأعمال التي شاركت فيها وحصلت على إشادة واسعة ، فقد ذكرناها لكم: سلسلة تعاونية 2020 – مسلسل بدور هنية ، فرصة ثانية 2019 – سلسلة ، نهار مبروك 2019 – مسلسل حجة 2017 – فيلم.


قد يعجبك ايضا