سعاد حسن تغير شكلها وتطل بشعر اشقر

اطلت الفنانة المغربية سعاد حسن بلوك جديد على متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام .

ونشرت سعاد حسن صورها بشكل جديد ومغاير تماما عما عهدها عليه جمهورها، إذ اعتمدت قصة شعر قصيرة وغيرت لون شعرها إلى الأشقر الفاتح.



وطالبت سعاد من جمهورها إبداء رأيهم في هذا النيولوك الجديد الذي اعتمدته، بغية معرفة عما إذا كان قد أعجبهم أو العكس، وذلك من خلال شريط الفيديو الذي كانت قد نشرته عبر خاصية الستوري، والذي جرى تداوله لاحقا عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الأنستغرام.

ويذكر أن أراء المتابعين قد تباينت بخصوص الشكل الجديد للفنانة سعاد حسن، فمنهم من حبذ فكرة التغيير وأحب شكلها الجديد، ومنهم من أبدى عدم إعجابه به ورفض التغيير الذي أحدثته على شعرها، لاسيما اللون الجديد الذي اعتمدته، معتبرين أنا اللون الأسود والبني يليق بها أكثر.
يذكر ان الفنانة المغربية سعاد حسن اثارت الجدل مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بتصريحاتها حيت هاجمت خلالها العديد من المغنيات المغربيات، وانتقدت أصواتهن، أبرزهم إبتسام تسكت والمغنية الشعبية، أميمة باعزية.
وأفادت سعاد حسن أن باعزية لا تملك القدرات الكافية التي تجعلها تعيد مجموعة من الأعمال الفنية القديمة، مشيرة إلى أن صاحبة أغنية “عطيه العصير” تشتغل في الملاهي الليلة شأنها شأن باقي الفنانات.

من جهتها ردت الفنانة الشعبية أميمة باعزية، عن سعاد حسن، مؤكدة لها أنها مستعدة لغناء “غاب علينا الهلال”، متحدية بذلك تصريحات سعاد حسن.
وقالت سعاد حسن ايضا أنها لا تسمع لأغاني الفنانة المغربية، إبتسام تسكت، وأكدت أن واحدة مثلها لا تستطيع الغناء في المسرح، قائلة: “زططوا راسهم حتى فالتلفزة، بقى ليهم غير المسرح، خاصك تكون سبع باش تكسب المسرح”.

وأضافت سعاد حسن: “أنا تنقولها ونعاود نقولها، هاد الميدان من هب ودب هز الميكرو ولا كايغني”.

وتلقت سعاد حسن انتقادات كثيرة بسبب هده التصريحات، واتهمها جمهور إبتسام تسكت بإهانة فنانتهم المفضّلة ومهاجمتها دون سبب.
بدورها ابتسام تسكت ،ردت على سعاد حسن وكشفت في تصريح إعلامي لها، أنها لا تهتم للانتقادات غير البناءة.

وقالت ابتسام في ردها:” هاد الرأي لا أساس له من الصحة مغاديش نرد ولكن بالنسبة ليا طلعت لمسارح كبار وغنيت مع ناس كبار”.

وأضافت:” وباش اتهم شي حد خصك تكون واخد واحد الخلفية هاد الفنان شمن مسارح غنا فيهم انا كهموني ناس لي عندهم انتقاد بناء اما لي كقول شي حاجة بحال هكدا معندي لاش نجاوب”


قد يعجبك ايضا