سحر الصديقي تعلن طلاقها من المخرج منصف مالزي معلقة: الله شاهد على ماتحملته في صمت

أعلنت الفنانة المغربية سحر الصديقي طلاقها من زوجها المخرج منصف مالزي، بعد زواج دام 5 سنوات وبنت عمرها اكثر من سنة .

وبعد غياب طويل على مواقع التواصل الإجتماعي نشرى صحر على خاصية الستوري رسالة مطولة تشرح فيها سبب الغياب قالت باللغة الفرنسية بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “أصدقائي غبت مؤخرا عن مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إلى جانب مرضي، كما أمر بفترة عصيبة ومليئة بالأحاسيس مختلطة”.

وأضافت قائلة : “يؤسفني أن أعلن عن طلاقي… سأكتفي بالقول إن اللاعب لا يغادر الملعب من دون حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء والله شاهد على ما تحملته في صمت، شعرت فقط بأنه يجب علي أن أكون شفافة معكم، شكرا لكم جميعا على دعمكم”.

للإشارة فإن الفنانة سحر الصديقي كانت قد تلقت منذ وقت قصير بعد زواجها انتقادات لاذعة على مواقع التواصل بعدما اتهموها بالزواج على ضرة دون الطلاق حيث وضحت سحر لمتابعيها عن كل مايروج قائلة :

” أنه ادعاء باطل ولا أساس له من الصحة. وبعيد عن الحقيقة والمصداقية. لا يهدف إلا لدعاية مبطّنة و نشر شائعات مزيفة لضرب أعراض الناس و المساس بسمعتهم.”. سبق لزوجي أن أخبرني بأنه كان على علاقة زواج من سيدة تعيش خارج أرض الوطن، و عقد معها قراناً لم يستمر سوى أربعة أيام و أنه اتفق معها على طلاق وهي في الخارج مند سنتين إلى يومنا هذا. كما أبرم معها طلاق اتفاقي تنازلت بمقتضاه عن كل تابعات هذا الطلاق، وذلك من خلال إرسالها تنازلاً عن كل تابعات هذا الطلاق، مصادق عليه من طرف السفارة المغربية في الخارج. و أتوفر على سائر الحجج المتبتة لهذه الوقائع القطعية. و أن زوجي حين أبرم معي الزواج لم يكن مرتبطاً بأية امرأة. و هذه هي الحقيقة أوجهها لكل من ينتظر مني جواب على ما يروج حول هذه الشائعة. سوف يتم نشر كل الأدلة لاحقاً. “.

سحر الصديقي تعلن طلاقها من المخرج منصف مالزي معلقة الله شاهد على ماتحملته في صمت




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا