سبحان الله..وضحت قشور البطاطس في جوارب طفلها فاختفت الحرارة..حيلة ستجعلك دائما تفكرين قبل رمي قشور البطاطس

البطاطا هي احدى اهم الخضروات وأكثرها شعبية وطبعًا تتواجد في كل منزل. للبطاطا فوائد صحية كثيرة ومتعددة لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن لكن فوائدها هذه لا تقتصر على استخدامها في المطبخ وفي الطعام. انما يمكن الإستفادة منها على مختلف الأصعدة نذكر منها فوائدها على البشرة فهي تخلصك من الهالات والبقع السوداء وتعمل تفتيح البشرة فضلًا عن أنها تستخدم على الحروق وتزيل البقع عن اليدين.

واليوم سنعرض لك السبب الغريب الذي دفع هذه المرأة الى وضع البطاطا المبشورة أو قشور البطاطس في جوارب طفلها.

فكما تعلمين الحمى او الحالة التي ترتفع فيها حرارة الجسم أمر شائع وبخاصة لدى الأطفال، وبعد أن جربت هذه المرأة مختلف الطرق لمحاربة الحمى قررت ان تلجأ أخيرًا الى إحداها والتي نصحتها بها والدتها وهي وضع البطاطا المبشورة أو القشور في جوارب طفلها وهو نائم، فلاحظت أن حرارة الطفل انخفضت تدريجيًا طيلة الليل حتى زالت بشكل نهائي في اليوم التالي.

اذ انّ البطاطا تعمل على امتصاص الحرارة وتخفيض حرارة الجسم المرتفعة. قومي بتقشير البطاطا وبرشها او تقطيعها صغيرة ثم ضعيها في اسفل رجل الطفل في جواربه في كل مرة تشعرين فيها أن حرارته قد ارتفعت. لكن لا تترددي سيدتي في استشارة الطبيب اذا لاحظت أن كل المساعي في تخفيض حرارة طفلك لم تنفع لمعالجة الحالة قبل تطورها!

 

إقرأ أيضا  مشروبي اللذيذ الذي أداوم عليه لاخفاء التجاعيد و علامات الشيخوخة في البشرة

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا