زينب عبيد تعلن عن حملها الثاني وتنشر صورا حديثة بفستان الحوامل

أعلنت الفنانة المغربية زينب عبيد يوم أمس، عن حملها للمرة الثانية، وذلك من خلال نشر بعض صورها التي تظهر فيها ببطن بارزة بفستان الحوامل.

ونشرت زينب عبر حسابها على الانستغرام مجموعة من الصور تجمعها بزوجها وابنها، خلال حفل إعلان جنس الجنين، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستانا أبيض اللون، وأرفقتها بهذا التعليق :” كنا ثلاثة، وسنصبح قريبا أربعة”.

وبمجرد إعلان زنيب عن حملها، انهالت عليها التهاني من متابعيها وأصدقائها الفنانين، من بينهم الفنانة سلمى رشيد، سعيد باي، مونية المكيمل، وفاطمة الزهراء الجوهري.

جدير بالذكر أن الممثلة زينب دائما ما تتجنب نشر صورها رالشخصية مع عائلتها الصغيرة ابنها وزوجها ماصرحت به سابقا ان تفضل ان تتركهم بعيدا عن الأضواء
زينب عُبيد هي ممثلة مغربية من مواليد 1 أغسطس 1985 بمدينة الدار البيضاء.

شاركت منذ سن 13 من عمرها في عدد من الوصلات الإشهارية، ودخلت عالم التمثيل والتلفزيون من خلال سلسلة “القضية” لمخرجها نور الدين لخماري، ثم لعبت دور البطلة في فيلم “هادي والتوبة”، وشاركت أيضا في السلسلة الرمضانية “صالون شهرزاد” على القناة الثانية المغربية (دوزيم)، إضافة إلى مشاركتها في فيلم “Né quelque part” سنة 2013 مع جمال الدبوز وعبد القادر السيكتور ومجموعة من الفنانين المغاربة. أدّت دور البطولة في فيلم خلف الأبواب المغلقة سنة 2014 الذي يتطرق لموضوع التحرش الجنسي في الإدارات المغربية، كما شاركت في مسلسل مقطوع من شجرة الذي عرض على على قناة دوزيم خلال شهر رمضان سنة 2015. ودور البطولة كذالك رفقة المنشط الإذاعي والممثل محمد بوصفيحة والسيناريست والممثل عدنان موحجة في مسلسل RESO الخيالي من إخراج أنوار معتصم وإنتاج مشترك بين قناة دوزيم و شركة إنوي للإتصالات سنة 2018، وفي عام 2020 شاركت في تقديم برنامج المقالب خلي بالك من فيفي من تقديم الفنانة المصرية فيفي عبده.




قد يعجبك ايضا