زيجات ناجحة اختار فيها المشاهير زوجات مغربيات

للمغربيات حضور ملفت في عالم النجوم والمشاهير، إذ استطعن الظفر بقلوب شخصيات عالمية مرموقة من عالم الفن والسياسة والمال والأعمال، وهو ما مكنهن من فرض هويتهن والتعريف بالثقافة والحضارة المغربية الضاربة في أعماق التاريخ  ليس في العالم العربي فحسب بل على مستوى مختلف بقاع المعمور.

فهل إقبال كبار النجوم والشخصيات العربية والعالمية  يعود إلى إتقان المغربيات فن الدلال والحنان الذي يسيج القلوب ويعطل لغة العقل، أم لكونها جمعت بين سحر الشرق وأناقة الغرب أم يعود لكون المرأة المغربية تعرف كيفية كسب الرجل واستمالة الحبيب؟ أم أن المرأة المغربية هي هذا الكل المنصهر الذي مكنها من تطويع قلوب شخصيات عالمية رفيعة من عالم الفن والرياضة والسياسة بل حتى الدين وإجلاسهن فوق «العمارية» المغربية وإبرام عقود زواجهن وفق للطقوس والتقاليد المغربية بعد أن أقنعوهم بأنهن الأصلح كزوجات؟

إيمان الباني و زوجها مراد يلدريم:

ايمان الباني تصغر زوجها مراد يلدريم الممثل التركي المشهور بثلاث سنوات، فعمرها حاليا 36 سنة،اما مراده عمره حاليا 39 سنة. و تزوج الممثل التركي عارضة الأزياء المغربية السابقة سنة 2016 و أقاما حفلي زفاف باذخين في تركيا و المغرب.

دنيا باطما تخترق قلب الملياردير البحريني محمد الترك

بمجرد فوزها بالمركز الثاني في البرنامج الشهير «أراب آيدول» تمكنت دنيا باطما من اختراق قلب الملياردير البحريني محمد الترك الذي قرر الزواج منها، وقد تم حفل الزفاف في أحد فنادق البيضاء في أجواء مغربية مميزة .

ماهر زين يقع في حب عائشة

تمكنت المغربية عائشة من الظفر بقلب النجم اللبناني ماهر زين الذي حقق نجاحا عالميا بأغنياته الدينية التي تخطت الحدود لتصل إلى قلوب الملايين من المعجبين.
ارتبط ماهر زين بزوجته المغربية عائشة المقيمة بالسويد عام 2012 بعد علاقة صداقة قوية أثمرت في النهاية الزواج بين الطرفين عام 2012،  إذ كان يقول عنها الصديقة المقربة وعائشة هي مغربية من مدينة طنجة من والد مغربي وأم سويدية.

سميرة ديابي تستحوذ على قلب الشاب خالد

ارتبط الشاب خالد بسميرة ديابي عام 1995، وأنجب منها ثلاث بنات، وقد حصل الشاب خالد من خلال زواجه بسميرة ديابي التي تدير أعماله  على الجنسية المغربية، الأمر الذي قوبل بارتياح واسع من لدن شرائح واسعة من المجتمع المغربي والمجتمع الجزائري الذين اعتبروه تعبيرا عن متانة روابط الدم والتاريخ والجغرافيا المشتركة القائمة بين الشعبين. يذكر أن المغربية سميرة ديابي، زوجة الشاب خالد، قد  أفصحت لإحدى الصحف السويسرية بأن خالد يعتبرها كل شيء في حياتها. فبالإضافة إلى أنها أم أولاده فهي أيضا مديرة أعماله، وهي التي تتكفل بكل شيء من  حفلات ولقاءات إعلامية ومشاريع.

زياد برجي تمنى الفلسطينية وتزوج المغربية

رغم كونه صرح سابقا بأنه «يتمنى الزواج من فلسطينية، إلا أن المطرب اللبناني زياد برجي، تزوج من فتاة مغربية اسمها فرح تزوجها بعد علاقة حب دامت لفترة كبيرة، كللت بالنجاح في فبراير 2015، و أنجبا ولدين هم نور و يوسف، و لد أكبرهما في 28 نوفمبر من نفس العام.

الفنان المصري احمد رزق تخطف قلبه مغربية يعتبرها أجمل النساء

أكد الفنان المصري أحمد رزق أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته المغربية السيدة أحلام، وأن حبه لها يزداد كل يوم، حيث روى قصة حبه لزوجته وقال إن سبب تعرفه عليها هي صديقته الفنانة سلوى خطاب، فكانت سلوى مريضة وذهب رزق لزيارتها وهناك التقى بزوجته ووقع في حبها.كما  قال إنه بدأ يذهب كثيرا لزيارة سلوى لكي يلتقي بها، وبالفعل بدأت علاقتهما تتوطد، وبعد شهر صارحها بأنه يريد أن يتزوجها، ومضى على زواجهما عشر سنوات رزقا خلالهما حمزة وعمر ويحيى.

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا