زوج نجاة اعتابو ينفي خبر طلاقهما في تسجيل صوتي

تدوالت صفحات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي لمراد حادري، زوج الفنانة نجاة عتابو، يتحدث فيه عن طلاقه من عتابو.

وكشف حادري في التسجيل الصوتي أنه ليس لديه أي علم بخبر طلاقهما، وأنه لا يعلم شيئا عن الموضوع.
وقال: « ما كاين والو اخويا وايلا عندك شي حاجة على الطلاق فيدنا »



وأشار المتحدث إلى أنه يجب الرجوع والارصاد نت نجاة عتابو، لمعرفة تفاصيل الموضوع لأنها هي من أعلنت طلاقهما.

وكانت عتابو قد نشرت عتابو على حسابها الرسمي على إنستغرام، تدوينة تعلن فيها انفصالها عن زوجها مراد حادري، جاء فيها: « بعد تفكير هادئ وعميق قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية. وبالتالي هو لم يعد مدير أعمالي ».

 

Voir cette publication sur Instagram

 

. ‎الـزوج ينفي و الزوجة تُؤكد الطلاق … هذا هو حال كل من الفنانة المغربية #نجاة_عتابو و زوجها / مُـدير أعمالها #مراد_حادري بعد قصة حب دامت أزيد من 16 سنـة 💔 الله يجمع شملهم عن قريـب و يسهل على الجميع #يارب ماكذبش اللي قال 2020 سنة العجائب . . ‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎مـن بعد ما طارولي 3 صفحات كبار وحدة مور وحدة 😣 الآن رجعت للمرة الرابعة و يمكن هادي الأخيرة و حليت هاد الصفحة اللي كذلك مختصة بأخبار الفناين العرب و الأجـانب . تابعونا ليصلكم كل جديد أخبار الفن و أخر الحصريات 💞 دعمكـم مصدر تقدمنـا . ‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏IG: @ET_maghribie @ET_maghribie @ET_maghribie . . ‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏Tags: ‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏‎‏#ET_maghribie #Morocco #saadlamjarred #duniabatma #salmarachid #NadaHassi #NajatAatabou #MoradHadri .

Une publication partagée par Et maghribie  x  إتـي مغـربـي (@et_maghribie) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا