زوج دنيا سمير غانم يقلق جمهور حماته الفنانة دلال عبد العزيز بسبب وصفه لحالتها بالصعبة

كشف الاعلامي المصري رامي رضوان وزوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم،عن مدى غضبه الشديد واستيائه من إشاعة وفاة والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي نشرها موقع إخباري مصري كبير.

واثناء استضافته في برنامج مصري “مساء دي أم سي”،كشف كيف استقبلت العائلة هذه الإشاعة المغرضة قائلاً: “نحن منقسمون اليوم شيفتات ولا نتركها لحظة واحدة، وكنت في شيفت وحسن وإيمي معي بالصدفة البحتة، وفجأة وصلت إليّ رسائل تعزية، وحينها رددت بكلمة خير، فوجئت بإخبارهم لي أن هناك خبر وفاة حماتي، وقرأته في أكثر من موقع، وناس مشكورة بعدما كذبت قالوا لي اتخذ إجراء قانونياً”.



وأضاف في نفس التصريح: “هاتفتني شقيقتها التي تعيش في محافظة الإسكندرية، وصوتها به كم من الخضة والعياط مكتوم، وبسرعة قمت بطمأنتها، واستقبلت كماً رهيباً من المكالمات، كل هذا قبل نفي الخبر، وأنا سارعت بالكتابة كي أطمئن الناس”.

وتابع: “دنيا كانت في هذه الليلة تحاول أن تأخذ قسطاً من الراحة بعد انتهاء الشيفت الخاص بها بالمستشفى، لكم أن تتخيلوا عندما استيقظت على هذا الكم من الرسائل الخاصة بهذا الخبر الأليم ضيفوا هذا على الأسرة، التي تعيش في معاناة 3 شهور، ولا نعرف الساعة القادمة ماذا تخفي”.

وختم كلامه بالحديث عن الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبد العزيز واصفا اياها بالصعبة وقال: “الوضع الصحي صعب، ليس سهلاً، ولا أقدر أقول في تحسن، كل لحظة تظهر مفاجأة، الموضوع شديد الصعوبة، أرجو من السادة الصحافيين عدم نشر أي خبر مثل هذا قبل التحقق، مش لازم نزود الجرح بجرح آخر”.

تجدر الاشارة،الى ان الفنانة المصرية دلال عبد العزيز لا تزال تعاني من مضاعفات كورونا، وتعرضت إلى تليف في الرئة، وهذا الأمر يستلزم وضعها الدائم على جهاز الأوكسيجين، كما تم نقلها خلال الأيام الماضية إلى مستشفى حكومي بدلاً من الذي كانت ترقد داخله.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا