زوج بلقيس يعلق على قضية الخلع المرفوعة ضده:بلقيس حرة فيما قالته لكن أنا لن أكشف عن أسرار بيتي

في اول رد له عى قضية الخلع التي رفعتها ضده زوجته الفنانة اليمنية بلقيس فتحي،قال سلطان عبداللطيف، في تصريحات تلفزيونية: “بلقيس حرة فيما قالته، لكن أنا لن أكشف عن أسرار بيتي، وكرجل سعودي لن أجعل حياتي الزوجية والشخصية تحت الأضواء، ففي النهاية هي أم ابني الغالي تركي، وبيننا الكثير من العشرة الطيبة والغالية”.

وتابع سلطان: “أنا أعرف جيداً الأصول، وفي الخليج نعرف جيداً أن البيوت لها حرمتها، فلا يجوز أن أخوض فيها للعامة، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تؤذي كثيراً، وأنا لن أتحدث عن حياتي وكواليسها مهما حدث، فأنا أحترم بيتي وأسرار أم ابني”

وكانت بلقيس ،فاجأت الجميع بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف؛ فاجأت جمهورها برسالة غير مباشرة جديدة.

ونشرت بلقيس فتحي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مجموعة صور لها، مصحوبة بتعليق “والذي سيكسر لنا غصنًا..سنقتلع شجرته”، ما جعل المتابعون يتعاطفون معها، ويواسونها بتعليقات دعم وتشجيع.

وأعلنت الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC” Trendin” عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.
وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على “إنستقرام” تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة “شريكي في الجريمة”.

وفي مايو/أيار 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي «سلطان بن عبد اللطيف» وتم زفافهم في 29 ديسمبر/كانون الأول من العام ذاته.




قد يعجبك ايضا