زوج ابتسام بطمة فؤاد قبيبو يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن المهندس فؤاد قبيبو زوج ابتسام بطمة إصابته بفيروس كورونا من خلال ستوري على حسابه الشخصي أنستغرام حيث نشر صورة ليده معلقا عليها كورونا..

فيما تنشرت ابتسام صور بادعية متمتنية له الشفاء العاجل ..



جدير بالذكر حفل زفاف بطمة وقبيبو، لفيف من عائلة كلا الطرفين، وذلك بالتزامن مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي الإصابة بمرض كورونا.

يجدر الذكر أن ابتسام بطمة، من البلوجر الذين يحرصون علي نشر الصور و أحدث جلسات التصوير الخاص بهم، كذلك تُعتبر من ضمن أهم النجوم الذين يلقون تفاعلاً جيداً من قبل المتابعون.

وللإشارة فإن فيروس كورونا تسلل لجسم الغديد من الفنانين المغاربة آخرهم اعلن الحاج يونس مصارعته الفيروس وقبل الفنان خالد بناني والعديد..

وهذا وبسبب تفشي فيروس كورونا في المغرب عملت الحكومة على تشديد الإجراءات الإحترازية للتخفيف من انتشار الفيروس قررت حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا، و منع التنقل من وإلى مدن الدار البيضاء، مراكش وأكادير.

ويستثنى من هذا القرار الأشخاص الملقحين المتوفرين على شهادة “جواز التلقيح”، الأشخاص ذوي الحالات الطبية المستعجلة، الأشخاص المكلفين بنقل السلع والبضائع، إضافة إلى العاملين في القطاعين العام والخاص الحاملين لوثيقة “أمر بمهمة” موقعة ومختومة من طرف رؤسائهم في العمل.

كما قررت الحكومة إغلاق المطاعم والمقاهي على الساعة التاسعة ليلا.

زوج ابتسام بطمة فؤاد قبيبو يعلن إصابته بفيروس كورونا




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا