زوجة انس الباز تنفي خبر حملها للمرة الثانية

بعد تداول خبر حملها للمرة الثانية ،نفت زوجة الفنان أنس الباز، سارة فلورنسا باكو، خبر حملها خبر حملها للمرة الثانية بعد مرور اشهر على وفاة ابنتها الرضيعة

ونشرت سارة شريط فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” تكشف من خلاله أنها غير حامل.



ووجهت زوجة الباز رسالة شكر لكل من تمنوا حملها للمرة الثانية، وذلك بعدما فقدت طفلتها قبل أشهر قليلة بسبب جلطة قلبية مفاجئة.

يشار الى انه خلال احتفال زوجة الباز بعيد ميلادها الـ 26، ليلة السبت، ظهرت في الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهي تضع يدها على بطنها الممتلئ، ما أثار الشكوك حول حملها.

سارة فلورنسا في تعليق غير مباشر على الحمل، ردت بقلوب حمراء، على متابعة كتبت لها أسفل الصورة: “مبروك مبروك الله يفكك على خير يا رب”، الأمر الذي أكد فرضية حملها.

يشار إلى أن زوجة الممثل الشاب، أنس الباز، كشفت في وقت سابق عن تفاصيل وفاة رضيعتهما “دينا”.

وقالت زوجة الباز في منشور على حسابها بـ “الأنستغرام”، إن رضيعتها فارقت الحياة أثر أزمة قلبية، راجية من متتبعيها “الدعاء بالصبر”.

وأضافت زوجة بطل فيلم “الزيرو” في تدوينتها المؤثرة قائلة: “ولفناها ومسخيناش بيها ولكن ماشي خسارة فسيدي ربي.. شكرا لرسائلكم”.

في نفس السياق،وجه الفنان المغربي، أنس الباز رسالة قاسية، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، على من اتهمه بـ “قتل” ابنته دينا.

وكتب الباز تدوينة مطولة جاء فيها: “شكرا أصدقائي علی التعازي ديالكم الحارة۔ هذا امتحان من عند الله۔ و انا عوال ننجح فيه بإذن الله، ان لله وان اليه راجعون”.

وأضاف: “بالنسبة للمواقع الصحفية لي كتقول انني قتلت بنتي ولا أنّ عضها عقرب۔ هذ رسالة ليكم قراوها مزيان وتمعنو فيها، حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني”.


قد يعجبك ايضا