زواج السي الطيب يحقق نسبة مشاهدة عالية بعد تخطيه 4 ملايين مشاهدة

حقق الفيلم المغربي “زواج سي الطيب” نسب مشاهدة عالية حيث تخطى 4 ملايين مشاهدة في عرضه الأول ليلة أمس الأحد على القناة الثانية.

و في سياق متصل أعرب مخرج العمل عبد الإله الجواهري عبر حسابه الرسمي بموقع فايسبوك عن فرحته بالتفاعل الذي خلفه العمل و كذا تخطيه نسبة 41% من مجموع المتفرجين.
و كتب عبد الإله الجواهري :”زواج سي الطيب” يحقق نسبة مشاهدة جد محترمة، وقت الذروة، وفي عز المنافسة الرمضانية، وزخم الإنتاجات القوية.
000 7 26 4 عدد المشاهدين، أي بنسبة 41 % من مجموع المتفرجين، رقم أكثر من جيد”.



و أضاف :”نجاح أعتز به واعتز بمن ساهم في تحقيقه سواء 2M، القناة المنتجة، أو Disconected، الشركة المنفذة للإنتاج، أو التقنيين كل واحد واحد، وطبعا الممثلين الذين كانوا في المستوى المطلوب، خاصة النجم محمد الجم”.

جدير بالذكر ان بطل الفيلم هو محمد الجدم وتتلخص احداثه في أن السي الطيب في منزله الكبير بعد وفاة زوجته، ظل على هذا الوضع طيلة ثلاث سنوات، ولما تعب من استغلال زوج ابنته وجشعها، بدأت تراوده فكرة الزواج.

لقد كان زوج ابنته الذي كان يعيش عالة عليه، يطمع في تحويل منزله الكبير إلى قاعة للأفراح، وهو أمر لم يكن السي الطيب ليقبل به، فبدأت المحاولات، الواحدة تلو الأخرى، رافقتها إحباطات وانتكاسات جعلته يعرض في لحظة ما عن الفكرة، ولحسن الحظ، فقد أتت محاولاته أُكلها في النهاية…

للهروب من هذا الواقع، قرر السي الطيب البحث عن زوجة ليعيش معها بقية عمره، وبدأت رحلة البحث ومعها مجموعة من المواقف الكوميدية.


قد يعجبك ايضا