زهير بهاوي يشارك متابعيه فيديو وهو يرتل سورة القدر

تقاسم الفنان زهير بهاوي مع متابعيه على الانستغرام فيديو له وهو يرتل القرآن سورة القدر.

وأرفق بهاوي ذلك الفيديو الذي ظهر فيه وهو يرتل صورة القدر، بتدوينة جاء فيها: ” سورة القدر بصوتي المتواضع ، أيام مباركة، العشر الأواخر من رمضان، اجعلهم العشر الأوائل ببداية جديدة، وقلب نقي خالٍ من الغل والحسد والمشاعر السلبية، اجعلها البداية التي طالما انتظرتها، والله يضاعف لمن يشاء”.
عبر متابعو بهاوي عن إعجابهم بصوته في تلاوة القرآن، وأيضا عن اعجابهم باختياره أن يتقاسم معهم هذا المنشور في العشر الأواخر من رمضان.



من جهة أخرى، كشف الفنان زهير بهاوي في بداية شهر رمضان عن تأجيل عرض مسلسل “سولو دموعي”، الذي يشارك في بطولته، والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وكان جمهور بهاوي متحمسا لمتابعته، خاصة أن هذه أول مرة يظهر فيها بهاوي كممثل.

زهير ميد بهاوي (من مواليد 22 نوفمبر 1995)، هو مغني بوب مغربي وراي، ومؤلف أغاني مغربية . اكتسب شهرة عربية واسعة بعد أن أصدر أغنية “Hasta Luego” في عام 2017، والتي أصبحت أغنية فردية مشهورة في المغرب والعالم العربي.
بدأ البهاوي مسيرته الموسيقية بعد فوزه في مسابقة حاتم عمور في عام وحصل على جائزة لإطلاق أغنيته الأولى في عام 2016 ا”معرفتينيش ”.

واصل الفنان نجاحاته باصدار أغنية تريو “هاستا لويغو” بالتعاون مع الفنانين إلياس تيو تيو و CHK، وكذلك بإصدار ألبومه الأول فابور سنة 2019 الذي اختوى على عدة أغاني حطمت أرقاما قياسية كأغنية ”ديكابوطابل



قد يعجبك ايضا