زكرياء الغافولي يطرح اغنيته الجديدة شوف الزمان رفقة دنيا بوطازوت

اصدر الفنان المغربي زكرياء الغافولي،اغنيته الجديدة، على قناته الرسمية على اليوتيوب بعنوان « شوف الزمان »، والتي شاركت في بطولة الكليب الخاص بها الممثلة دنيا بوطازوت.

الأغنية الجديدة من كلمات يونس آدم وزكرياء الغفولي، وألحان زكرياء الغفولي، وتوزيع أشرف بنصفية.



وبعد ساعات قليلة من طرحها، حققت الأغنية آلاف المشاهدات على اليوتيوب.

وفي سياق آخر، أعلنت الممثلة دنيا بوطازوت أنها بعد المشاركة في كليب الغافولي، ستطرح أغنية من أدائها.

وفي سياق متصل، طرح الغافولي، ألبوما يتضمن مجموعة من الأغاني، منها “الخمسة دالصباح”، التي مزج فيها بين موسيقى الكناوة والراي، وأغنية “أويدا ياوا”، التي طرحها على قناته الخاصة قبل أشهر والتي تعد عودة جديدة للغافولي إلى الأغاني التراثية بإيقاعات أمازيغية اشتهر بها، و”تغيب وتبان”، التي حققت نجاحا كبيرا، مسجلة أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع “يوتوب” و”ضارني قلبي” التي تجاوزت 18 مليون مشاهدة على موقع “يوتوب”.

من جهة أخرى، شارك الفنان المغربي، زكرياء الغافولي، مع متابعيه بحسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، لحظة تلقي والدته الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد.

ونشر زكرياء الغافولي صورة والدته وهي تتلقى اللقاح، وأرفقها بتعليق جاء فيه:”الوالدة العزيزة خدات الجرعة الأولى للتلقيح ضد وباء كورونا”.

وتابع الفنان الغافولي الذي لم يظهر وجه والدته في حديثه قائلا:”ربي يحفظها ويحفظ لكم واليديكم ولي عزيز عليكم. والفرج قريب بإذن الله”.

ويشار إلى أن عدد من المشاهير المغاربة تلقوا الجرعة الأولى من لقاح كورونا المستجد، من بينهم الفنان رشيد الوالي، الفنانة عائشة ماهماه، وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال الغافولي، أغنية بعنوان « الليلة يا ليلى » تجاوز عدد مشاهداتها المليون والنصف على اليوتيوب.



قد يعجبك ايضا