زفاف لالة سكينة في أكتوبر 2013

الخبر بات مؤكدا, الملك محمد السادس قَبِل أن يزف لالة سكينة الأميرة الجميلة والمدللة لوالده الملك الراحل، إلى حفيد فقيه الحسن الثاني، أكتوبر المقبل بعد أسابيع من تقدم المهدي الركراكي بطلب يدها والترتيبات للزفاف الذي ستحضره شخصيات من مختلف دول العالم

أكتوبر 2013

وأوضحت المصادر نفسها أن مراسيم زفاف الأميرة لالة سكينة التي اشتهرت بجمالها وتكتمها الذي تحافظ عليه دائما، ستنطلق في أكتوبر، وكان في وقت سابق أعلن أن المهدي الطالبي الركراكي هو خطيب الأميرة الحسناء للا سكينة، الإبنة البكر للأميرة لالة مريم شقيقة الملك محمد السادس والمهدي هو أحد أحفاد فقيه الحسن الثاني ومعلم الأميرات والأمراء بالمدرسة المولوية، وصديق الداهية اكديرة مؤسس حزب البلاط وسليل عائلة إحدى فروعها تصل أكثر جذوع العائلات المخزنية قربا من دار المخزن. المهدي الركراكي ابن الصحافية سامية الفيزازي ابنة والي الدار البيضاء سابقا، التي تتقاسم والعروس المطلوب ودها الانشغال بصاحبة الجلالة.



Lalla  Soukaina

و الأميرة لالة سكينة، هي ابنة فؤاد الفيلالي ابن الوزير الأول السابق عبد اللطيف الفيلالي، الذي لم يكتب لزواجه بالأميرة لالة مريم أن يستمر ووقع الطلاق بينهما، وتعرف المغاربة على الأميرة لالة سكينة خاصة في عهد الملك الراحل الحسن الثاني الذي كان يعمل على اصطحابها في الكثير من النشاطات الرسمية.

زفاف لالة سكينة الأميرة الجميلة والمدللة في أكتوبر 2013

الكثير من المهووسين بجمال وذكاء مدللة الملك الراحل حلموا بالزواج منها، وأخيرا اختار الجالس على العرش أن تزف ابنة اخته إلى حفيد فقيه والده الحسن الثاني ومعلم الأمراء والأميرات في المدرسة المولوية. وولدت الأميرة للا سكينة يوم 30 أبريل ،1986، وهي البنت البكر للالة مريم، وحرص الملك الراحل أن يختار لها إسما بنفسه، وعلى غرار باقي أفراد العائلة الملكية درست الأميرة للا سكينة في المدرسة المولوية، والتحقت بعد ذلك بجامعة في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لدراسة تاريخ الفن.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا