ريجيم الموز لخسارة أكثر من 5 كيلو في أسبوع واحد

كيف يساعدكِ هذا النظام على خسارة وزنكِ؟

يحتوى الموز على كمية كبيرة من الالياف الغذائية التي تبقى في الامعاء لفترة طويلة وبالتالي تشعرك بالشبع لمدة أطول، كما تعطي للجسم السعرات الحرارية اللازمة له بالتدريج وبالتالي تحرق هذه السعرات الحرارية بإنتظام ولا تتخزن في الجسم وتتحول إلي دهون.

كما أن الالياف تساهم بشكل كبير في تحسين عملية الهضم وطرد السموم من الجسم وتحسين عمل الجهاز الهضمي، كما انه يساعدكِ على الإمتلاء والشعور بالشبع لوقت أطول.

 

ريجيم الموز لخسارة أكثر من 5 كيلو في أسبوع واحد
ريجيم الموز لخسارة أكثر من 5 كيلو في أسبوع واحد

المكونات:

ثلاث حبات من الموز
ثلاث أكواب من الحليب خالي الدسم
ماء

طريقة الاستعمال:

يتم تناول ثلاث حبات من الموز ذو الحجم المناسب يوميا مع شرب ثلاثة أكواب من الحليب خالي الدسم و الحرص على تقسيم ما سبق على الوجبات الثلاث الإفطار و الغداء و العشاء مع شرب كميات وفيرة من المياه بين هذه الوجبات.

و الموز بصورة عامة يتميز بكونه يحتوي على تركيبة تجعل الإنسان عندما يقوم بتناوله يشعر بالشبع و الحليب سيقوم بمد الجسم بالبروتينات التي يحتاجها الجسم و هذه الطريقة تساعد الشخص على التخلص من كيلو جرام من الدهون في اليوم كما أنها ستخلص الجسم من الاضطرابات التي تصيب الجهاز الهضمي و التخلص من الانتفاخات لكن هذه الطريقة من الطرق القاسية لذلك فلا ينصح بتكرارها أكثر من اسبوع كل شهرين.

شروط ريجيم الموز:

– قبل البدء في اتباع هذه الطريقة يجب الامتناع عن تناول المأكولات المالحة و المشبعة بالدهون و المقليات قبلها بأسبوع كامل مع الحرص على تناول المياه بشكل كبير.

– يجب عليكِ شرب الماء بكثرة وخصوصاً كلما شعرتِ بالجوع أو العطش.

– وجبة العشاء لا تتعدى الثامنة مساءاً.

– عليكِ الذهاب للفراش قبل منتصف الليل فالنوم مبكراً هام جداً في هذا الريجيم .

– تناولي الموز الطازج فقط وليس المعلب أو المجفف.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا