ريا أبي راشد : عانيت ما عانيته من السرطان وربما تسمعون خبراً سعيداً

في مقابلة لها مع مجلة لها، أعربت الإعلامية ريا أب راشد عن صدمتها حين تناقلت المواقع الإلكترونية خبر إصابة النجم أحمد حلمي بمرض السرطان.

وأشارت أن أحمد حلمي لم يبدو عليه أي عارض من أعراض المرض خلال تسجيل حلقات تجارب الأداء من برنامج اكتشاف المواهب “عرب جوت تالنت” حيث كان أحمد يتعامل بشكل طبيعي ولم يخبر أي زميل له في البرنامج بحقيقة مرضه سوى العميد علي جابر وهو ما سبب لها الصدمة.



شاهدي أيضاً: صور مشاهير الإعلام العربي مع أزواجهم… أي ثنائي أحببتم أكثر؟

ريا أبي راشد قالت أنها فكرت هي وزميلها في البرنامج قصي خضر بإرسال رسالة لأحمد حلمي بعد معرفتهم بمرضه ولكنهما تراجعا عن الموضوع “لأن الإنسان الذي لا يحبّ التحدّث عن ظروفه الشخصية لا يجوز تذكيره بالأمر من خلال رسائل وأحاديث، فالمسألة دقيقة للغاية وأنا شخصياً عانيت ما عانيته من السرطان” كاشفة أن والدتها أصيبت بهذا المرض اللعين منذ سنوات وتوفيت بسببه كما أنه لا يزال يسري في عائلتها “أصاب والدتي قبل سنوات وأدّى إلى وفاتها، كما أنه مازال موجوداً في عائلتي وأدرك تماماً كم يصعب العيش في ظلّه”.

من ناحية أخرى، كشفت ريا أبي راشد أنها تفكر جدياً بالإنجاب وقالت: “وسط كل هذه الضغوط العملية، أفكّر في الإنجاب وأنا متحمّسة جداً لأن أعلم بأني أنتظر مولوداً”.

 

 

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا