رغم الإقصاء من كأس العالم فنانون مغاربة يشيدون بمستوى أسود الأطلس في مقابلة نصف النهائي

رغم إقصاء المنتخب المغربي من كأس العالم في مقابلة نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي، حامل اللقب، أشاد الفنانون المغاربة بأداء أسود الأطلس خلال مقابلات كأس العالم، و تحقيقهم لإنجاز غير مسبوق عربيا و إفريقيا.

و نشر الممثلل رشيد الوالي عبر حسابه في انستغرام صورة شكر من خلالها اللاعبين على أدائهم القتالي، و كتب:”والله ما نبكي .وأحترم من سالت دموعهم . لأن الحلم اصبح تحقيقه قريبا لكن لم يكن في الموعد . ومبروك لفرنسا .. فرحت بالمستوى والإنجاز . المغرب من الأربعة الأوائل في العالم .لكن التعب والارهاق والأصابات أمر واقع …شرفتم المغرب وكل العرب وكل من دعم الفريق المغربي . ويكفي انكم انهيتم عقدة النقص التي كانت راسخة في العقول ….. فلنفتخر نحن مغاربة ونحن من يفتح الطريق..الله الوطن الملك”.
فيما نشرت الممثلة و البرلمانية فاطمة خير منشور كتبت فيه:”إرفع رأسك فأنت مغربي شكرا أسود الاطلس شكرا يا أبطال فخورون بكم وبهذا الإنجاز التاريخي العظيم دام لك العز والنصر يا وطني 🇲🇦❤️🇲🇦❤️🇲🇦❤️🇲🇦❤️🇲🇦❤️🇲🇦❤️🇲🇦”.

و قال المغني حاتم عمور الذي كان حاضرا في الملعب لتشجيع المنتخب: “شكرا لكم يا ابطال رفعتم رؤوسنا أمام العالم 🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤️❤️❤️❤️❤️ودخلتم التاريخ من بابه الواسع”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا