رشيد الوالي يشكر متابعيه على التفاعل مع فيديو هدية الذهب التي أهداها لأمه والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة

وجه الفنان رشيد الوالي رسالة شكر وامتنان لمحبيه ومتابعيه وذلك عبر منشور نشره على صفحته الرسمية أنستغرام , وكتب الوالي تحت الصور التي تجمعه بأمه وأبيها معلقا

ّ فيكم الخير . فيديو على التكتوك فضرف اسبوع وصل لمليون مشاهدة وألاف التعاليق الزوينة . لأننا كنحبو واليدينا فالمغرب على العموم. وملي كيكبرو مكنفرطوش فيهم . الحمد لله عليها نعمة . والانسان يستاغل وجودهم ويسعدهم ويفرح قلوبهم ولو بكلمة او اتصال. الله يخلي ليكم اللي عزيز عليكم . واللي توفاوا ليه الله يرحمهوم يا ربي. ّ

وجاء هذا المنشور ردا على فيديو كان قد نشره الفنان رشيد الوالي قبل أيام كان يقدم فيه هذية لأمه والتي هي عبارة عن سلسلة من ذهب داعيا لها بطول العمر.

هذا وقد أرفق الوالي الفيديو بتعليق جاء فيه “تتويج الاعتراف بهدية تسعد قلوب من أحب . طبعا والدي احتفظ له بهديته لعيد ميلاده قريبا إن شاء الله، لكن أمي وأختي كان دورهما اليوم “.

وتابع رشيد الوالي ” لا أعرف كيف كانت حياتنا بدون أمي وبدون أختي حورية، التي يمكنها فعل أشياء مع والدتي يصعب علينا كذكور فعلها ، فالحمد لله على كل النعم والله يطول عمر والديكم” .

وختم تدوينته قائلا “فقط نصيحة ..نفرحو والدينا قبل أن يرحلو عن حياتنا ونتحسر، أحبكم وشكرا لتجاوبكم وطيبة قلوب المغاربة المرضيين” .
جدير بالذكر أن الفنان رشيد الوالي يحضر لعمل جديد رفقة المخرج أكتاروس أكساس، سيعرض عبر قناة “إم بي سي 5″، في ثاني تعاون فني سيجمعهما مع بعض بعد مسلسل ” جروح”.





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا