رشيد الوالي يتلقى الجرعة الاولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا

تلقى الفنان المغربي رشيد الوالي الجرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

وشارك الفنان رشيد الوالي لحظة تلقيه للجرعة الأولى من اللقاح من خلال شريط فيديو، تقاسمه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،وجه من خلاله رسالته للجمهور المغربي ودعاه الى الإنخراط في حملة التلقيح الواسعة بغية القضاء على فيروس كورونا.
وأكد الوالي عبر الشريط ذاته أنه سبق لوالديه أن أخدا اللقاح وقد حان دوره اليوم، مشيدا بسلاسة الإجراءات وسهولتها.



واستغل الفنان رشيد الوالي هذه المناسبة من أجل توجيه شكره للملك محمد السادس وأيضا للأطباء والممرضين الساهرين على عملية التلقيح .
يذكر ان والدي رشيد الوالي كانا قد أصيبا بفيروس كورونا، وتم إدخال أباه إلى العناية المركزة.

وكانت الحالة الصحية للأب مستقرة نوعا ما، فكان يتواجد تحت الرعاية الطبية، بينما خضعت والدته التي أصيبت هي الأخرى بالفيروس للحجر الصحي وتابعت علاجها وفق بروتكول وزارة الصحة داخل منزلها.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع إصابة والدي الفنانين رشيد وهشام الوالي بفيروس كورونا، سائلين الله عز وجل أن يشفيهما.

وتجدر الإشارة أنه سبق لهشام الوالي أن أعلن عن إصابته وزوجته بكوفيد-19، قبل أن ينتصرا على الفيروس.

يشار الى ان ارشد الوالي من بين الفنانين الذين ولجوا الى عالم اليوتيوب،حيث أطلق قناة تحمل اسمه على اليوتيوب، يتقاسم فيها مع متابعيه تفاصيل من حياته اليومية، وأحداثًا مميزة في حياته.

وعبر فيديوهات قصيرة، وجد الوالي طريقة جديدة وفعالة ليتقرب بها بشكل أكبر مع محبيه ويتواصل معهم، حيث وصل عددهم على قناته الـ135 ألف متابع.