رشيد الوالي يتضامن مع زينب الناجم التي تستعد لإجراء عملية جراحية ضد السرطان

نشر الممثل رشيد الوالي تدوينة تضامنية على حسابه في انستغرام مع زميلته وينب الناجم التي تصارع مرض السرطان و تستعد لإجراء عملية جراحية بعد إنهاء حصص العلاج الكيميائي.

ونشر الوالي، رفقة منشوره مقطع فيديو من فيلم “الشريف مول البركة” يظهر مشهد جمعه مع زينب الناجم، و كتب رسالة مؤثرة لزميلته: “الفنانة والأخت زينب الناجم الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل الشريف مول البركة تمر بفترة صعبة من خلال اصابتها بسرطان التدي. اكتب لك اليوم لاقول لك ما قلته قبل أيام. يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان. الحمد لله ستة عشر حصة مرة بسلام وانت مقبلة على العملية . والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام. فعلا هو مرض خبيت لكن اعرف ومن اسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمسة عشر سنة .قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله. نحبك ونومن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك .واطلب من كل المتابعين لصفحتي الدعاء لك بالشفاء . فلا أحد يعلم من أفضلها عند الله . عودة ميمونة يا ايتها الجميلة”.

و كانت الممثلة الشابة قد كشفت لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، عن إصابتها بمرض السرطان، في شهر دجنبر الماضي.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا