رجوى السهلي تعلن خبر حملها تزامنا مع عيد ميلادها

اعلنت الممثة المغربية، رجوى الساهلي، خبر حملها ارفقته بصور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وجاء ذلك تزامنا مع عيد ميلادها.
ونشرت الساهلي صور جديدة عبر حسابها بموقع “انستغرام” ظهرت من خلالها ببطن بارز، الأمر الذي دفع عدد من متابعيها وزملائها بتقديم التبريكات لها.
وتقدمت رجوى الساهلي بكلمات الشكر لجمهورها وأصدقائها الذين باركوا لها وكتبت:”شكرا ليكم لله يسهل على الجميع احبكم وكفى عقبالكم جميعا اسعدتوني بهدا الحب الكبير”.
وقد دخلت الممثلة والعارصة المغربية رجوى السهلي القفص الذهبي ،بعد مدة قصيرة على وفاة والدتها،
وأعادت السهلي نشر التهاني التي توصلت بها من طرف صديقاتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في حين لم تعلن هي بشكل مباشر عن الخبر.
يذكر ان الفنانة المغربية رجوى السهلي، كانت قد اقلقت جمهورها مؤخرا بعد نشرها لتدوينة غريبة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.
وكتبت رجوى السهلي في تدوينتها التي شاركتها مع جمهورها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”:“أعتقد ان القصة سَتنتهي قريبا.. أشتم رائحة الموت يَحوم حول الحياة التي أعيشها.. يَعتقد انه سَيفاجئني بقدومه.. لا يَعلم أنني أنتظره منذ فترة طويلة”.

يشار إلى أن رجوى الساهلي قد عانت قبل أشهر من صدمة قاسية، عقب وفاة والدتها التي كانت تتواجد بمدينة وجدة، في ظل فترة الحجر الصحي الذي فرض على لجميع بسبب تفشي جائحة “كورونا”.
وقد اعلنت عن خبر وفاة والدتها من خلال منشور على صفحتها بموقع التواصل “فيسبوك”،وكتبت “رجوى” كلمات نعت بها والدتها، قائلة:””ماما ماتت عاد دابا في وجدة وانا هنا في كازا وماقدرتش نعتقها ولا نشوفها ولا نبوسها ولا نعنقها تخيالو الاحساس ديالي مشات وتهرس ليا الضهر مشات وحتى انا مت من موراها ماعرفت واش كنحلم ولا شنو كيوقعلي احساس صعيب ماعرفتش نوصفه غير انني كنموت”.



وتعاطف معها متتبعوها من خلال تعاليقهم، حيث قدموا لها تعازيهم الحارة راجين من الله أن يتغمد الفقيدة برحمته، كما تلقت “الساهلي” تعازي بعض زملائها في الوسط الفني من بينهم الفنانة “سميرة بلحاج” التي خصصت لها منشورا على صفحتها بموقع إنستغرام مرفوقا بصورة الفنانة “رجوى” قالت فيه:” تعازينا الحارة في وفاة والدة صديقتي الفنانة رجوى الساهلي الله يرحمها ويصبر العائلة الكريمة في هذا اليوم المبارك”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par rajoua es_sahely (@rajoua.officiel)


قد يعجبك ايضا