رجوى السهلي تذرف الدموع وتهدد باللجوء الى القضاء بسبب التعليقات المسيئة واتهامها بالحمل بدون زواج

انهارت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي، بسبب التعليقات المسيئة من طرف بعض الممتبعات،وظهرت في مجموعة فيديوهات نشرتها عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي تذرف الدموع .

وكشفت الفنانة رجوى الساهلي، في حديثها عن تلقيها تعليقات مسيئة من طرف بعض المتابعات، منذ وفاة والدتها، قائلة:”بصح تقهرت مكنلقاش مشكل مع تي حد إلا البنات”.
وتابعت:” نهار ماتت ماما ديكلاريت بزواجي نضتو عيرتوني وكنت حاملة دك ساعة، قلتو خلات مها دارتها فقبر ونادت تزوجات وأنا تزوجت قبل موت ماما وأنا باقي فيا الحرقة ديال ماما”.



وكانت رجوى الساهلي قد أعلنت قبل أيام خبر حملها بعدما قامت بنشر صورها وهي تظهر من خلالها ببطن بارز، ليقوم بعض المتابعات باتهامها بالحمل بدون زواج، الأمر الذي دفها للخروج بهذه الفيديوهات.
يذكر ان الفنانة المغربية رجوى السهلي، كانت قد اقلقت جمهورها مؤخرا بعد نشرها لتدوينة غريبة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.
وكتبت رجوى السهلي في تدوينتها التي شاركتها مع جمهورها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”:“أعتقد ان القصة سَتنتهي قريبا.. أشتم رائحة الموت يَحوم حول الحياة التي أعيشها.. يَعتقد انه سَيفاجئني بقدومه.. لا يَعلم أنني أنتظره منذ فترة طويلة”.

يشار إلى أن رجوى الساهلي قد عانت قبل أشهر من صدمة قاسية، عقب وفاة والدتها التي كانت تتواجد بمدينة وجدة، في ظل فترة الحجر الصحي الذي فرض على لجميع بسبب تفشي جائحة “كورونا”.
وقد اعلنت عن خبر وفاة والدتها من خلال منشور على صفحتها بموقع التواصل “فيسبوك”،وكتبت “رجوى” كلمات نعت بها والدتها، قائلة:””ماما ماتت عاد دابا في وجدة وانا هنا في كازا وماقدرتش نعتقها ولا نشوفها ولا نبوسها ولا نعنقها تخيالو الاحساس ديالي مشات وتهرس ليا الضهر مشات وحتى انا مت من موراها ماعرفت واش كنحلم ولا شنو كيوقعلي احساس صعيب ماعرفتش نوصفه غير انني كنموت”.

وتعاطف معها متتبعوها من خلال تعاليقهم، حيث قدموا لها تعازيهم الحارة راجين من الله أن يتغمد الفقيدة برحمته، كما تلقت “الساهلي” تعازي بعض زملائها في الوسط الفني من بينهم الفنانة “سميرة بلحاج” التي خصصت لها منشورا على صفحتها بموقع إنستغرام مرفوقا بصورة الفنانة “رجوى” قالت فيه:” تعازينا الحارة في وفاة والدة صديقتي الفنانة رجوى الساهلي الله يرحمها ويصبر العائلة الكريمة في هذا اليوم المبارك”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par @et_maghribia.news