رجوى الساهلي ترزق بطفلها الاول وتطلق عليه اسم اريان

رزقت الفنانة المغربية رجوى الساهلي بمولودها الاول ، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدارالبيضاء،واختارت له من الاسماء اسم ” أريان”

وشاركت رجوى فرحتها باستقبال مولودها الأول مع متابعيها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات، حيث نشرت صورته مرفوقة بالتعليق التالي” الحمد لله يا رب”.



و فور إعلانها الخبر، إنهالت عليها تعاليق المباركة و التهاني من طرف أصدقائها المشاهير و كذا متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان الفنانة المغربية رجوى السهلي، كانت قد اقلقت جمهورها مؤخرا بعد نشرها لتدوينة غريبة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكتبت رجوى السهلي في تدوينتها التي شاركتها مع جمهورها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”:“أعتقد ان القصة سَتنتهي قريبا.. أشتم رائحة الموت يَحوم حول الحياة التي أعيشها.. يَعتقد انه سَيفاجئني بقدومه.. لا يَعلم أنني أنتظره منذ فترة طويلة”.

يشار إلى أن رجوى الساهلي قد عانت قبل أشهر من صدمة قاسية، عقب وفاة والدتها التي كانت تتواجد بمدينة وجدة، في ظل فترة الحجر الصحي الذي فرض على لجميع بسبب تفشي جائحة “كورونا”.

وقد اعلنت عن خبر وفاة والدتها من خلال منشور على صفحتها بموقع التواصل “فيسبوك”،وكتبت “رجوى” كلمات نعت بها والدتها، قائلة:””ماما ماتت عاد دابا في وجدة وانا هنا في كازا وماقدرتش نعتقها ولا نشوفها ولا نبوسها ولا نعنقها تخيالو الاحساس ديالي مشات وتهرس ليا الضهر مشات وحتى انا مت من موراها ماعرفت واش كنحلم ولا شنو كيوقعلي احساس صعيب ماعرفتش نوصفه غير انني كنموت”.

وتعاطف معها متتبعوها من خلال تعاليقهم، حيث قدموا لها تعازيهم الحارة راجين من الله أن يتغمد الفقيدة برحمته، كما تلقت “الساهلي” تعازي بعض زملائها في الوسط الفني من بينهم الفنانة “سميرة بلحاج” التي خصصت لها منشورا على صفحتها بموقع إنستغرام مرفوقا بصورة الفنانة “رجوى” قالت فيه:” تعازينا الحارة في وفاة والدة صديقتي الفنانة رجوى الساهلي الله يرحمها ويصبر العائلة الكريمة في هذا اليوم المبارك”.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا