رجل يعود الى الحياة بعد خمسة وأربعين دقيقة من موته

هذه القصة الغريبة حدثت بأحد مستشففيات أوهايو بأمريكا،قصة رجل عاد الى الحياة بعد موته بخمسة وأربعين دقيقة

Brian Miller سائق شاحنة عمره 41 سنة،خلال لحظة من لحظات حياته عرف ان هناك حياة بعد موت
اتصل بالطوارئ ليطلب النجدة كان يبدو في نوبة قلبية قال في مكالمته” أنا سائق شاحنة وأظن أنني مصاب بنوبة قلبية”. نقل هذا الرجل بسرعة الى المستعجلات السبب الذي ادى الى النوبة المفاجئة هو انسداد في الشريان الرئيسي مما سبب له نوبة قلبية تدعى” widow-maker “. 

بعد ان فتح الأطباء الشريان واستطاعوا انقاذه دخل في غيبوبة مميتة وأعلنوه ميتا بعد محاولات كثيرة لاعادة النبض لقلبه،وبعد خمس واربعين دقيقة عاد الى الحياة كانت صدمة كبرى للفريق الطبي

تقول الممرضة Emily Bishop عن الموضوع ” كان دماغه محروماً من الأوكسجين لمدة 45 دقيقة، فمجرد أن يمشي أو يتكلم بشكل طبيعي هو أمر غير معقول”

عندما استفاق بريان من الموت المحقق قال” الشيء الوحيد الذي أذكره هو أنني بدأت أشاهد ضوءاً. حدود هذا الطريق كانت مزروعة بأزهار رائعة “. 

يقول إنه قابل زوجة أبيه المتوفاة حديثاً. ” عندما وصلت كانت جميلة جداً. وبدت سعيدة جداً “. يتذكر ميلر ” أمسكت ذراعي وقالت ” لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا…هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد”. 
ارجع بريان الى الحياة وفي عقله وقلبه حقيقة  حتمية ان هناك حياة بعد الموت حياة اخى تختلف تماما عن حياتنا نحن ولا بد للناس بأن يعرفوا  ذلك

 

https://www.youtube.com/watch?v=_qkYYhzW6-w

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا