رجاء بلمير توجه رسالة مؤثرة لصديقتها مريم اصواب وتتمنى لها السعادة بعد التحاقها بزوجها في كندا

وجهت الفنانة المغربية الشابة رجاء بلمير رسالة مؤثرة لصديقتها مريم اصواب ،بعد التحاقها بزوجها في الديار الكندية .

ونشرت رجاء بلمير صورة تجمعها بصديقتها مريم وزوجها ،عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، أرفقتها برسالة مؤثرة جاء فيها: « نهار كنت خارجة من المغرب وقلت هاد المرة السفر صعيب عليا حتى واحد ما فهم هاد الجملة غير انا و اللي قراب ليا، حيت عارفة نهار انرجع المغرب وماغاديش نلقى صاحبتي اللي دوزت معاها الزوين والخايب ».

وتابعت المتحدثة ذاتها » صاحبتي اللي كانت كتفهمني من الغمزة، هي اختي، كانت حافظاني وحافظاها كيفما كيقول المثل (موس واحد يدوز علينا بزوج)، هادشي مكيعنيش انني مافرحاناش ليها بالعكس فرحانة ليها بزاف حيت ربي سهل عليها و غدي تجمع هي وراجلها اللي طال انتظار هاد اللحظة ».

وختمت رسالتها: « الله يسهل عليك ويكملك بعقلك و يتاويكم للخير، رضا ولد الناس وعارفاه غدي يحطك فعينيه، الله يحفظكم، كنبغيكم ».




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا