رامز جلال يغضب المغاربة بسبب سخريته من الفنانة اسماء المنور

حلت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، ضيفة في الحلقة الـ 23 من برنامج المقالب “رامز عقله طار”، غير أنه وأثناء فقرة التقديم سخر جلال من لمنور الأمر الذي أثار غضب جمهور الأخيرة.

واستقبل “رامز” النجمة أسماء لمنور، قائلًا: “مطربة جميلة صوتها عذب احساسها بيجعلك تتمرمغ على النجيلة، مغربية المنشأ خليجية الهوى، سابت المغرب وتبحث عن الدنانير في الخليج، نوال الكويتية بتغير منها وأحلام قالتلها اتلمي يابت”.



وأضاف: “هنكدرها أخر تكدير معانا ومعاكم أباجورة العرب الموسيقية أسماء المنور”.

وتابع رامز جلال قائلا: “سامحوني يا جماهير أسماء المنور، حاولت ألغي الحلقة بس مقدرتش”.

وسخر رامز من إطلالة اسما لمنور قائلا صباعها صباع كفتة، واسمها اسم كهربائي سليسيون، وسخر من حذائها قائلا: لابسة F16 في رجلها.

اسماء لمنور مطربة مغربية من مواليد عام 1978، أي تبلغ من العمر 43 عاما، تميزت بغنائها لـ التراث العربي عموما والتراث المغربي بشكل خاص، بدأت حياتها الفنية من مسقط رأسها بلدها المغرب، إذ شاركت في العديد من البرامج والمهرجانات هناك، أهمها مهرجان «أنغام».

شاركت المطرب كاظم الساهر في الأغنية الشهيرة «المحكمة»، وقدمت حفلات عدة بالخارج بدول أوروبية عدة، بالإضافة إلى مشاركاتها بالغناء مع فرق أوروبية.

انتقلت بعد ذلك إلى مصر والخليج العربي حيث استطاعت أن تلقى إعجاب كل من النقاد والجمهور وكذلك كبار الفنانين، وعملت مع عدد من النجوم كأبو بكر سالم، كاظم الساهر، عبدالله الرويشد، حسين الجسمي، محمد الجبالي.

قدمت ألبومات غنائية عدة باللهجتين الخليجية والمصرية تعاونت خلالها مع أكبر الشعراء منهم ابن عبود، محمد جمعة، أمير طعيمة ونادر عبدالله، أما فى التلحين طلال مدّاح، ناصر الصالح، يوسف مهنا، علي بن محمد ومحمد رحيم.

من جهة اخرى،تصدرت الفنانة المغربية أسماء لمنور الطوندونس المغربي وذلك من خلال أحدث أعمالها الغنائية “يديرها الحب”، التي أصدرتها عبر قناة روتانا.

وتعاملت لمنور من خلال هذا العمل على مستوى الكلمات مع الشاعر، محمد المغربي فيما عادت الألحان لمهدي مزين، بينما حرص المخرج، محمد علي العويني على تصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، الذي جسدت من خلاله أسماء لمنور دور مصممة أزياء وحرصت عبره على الترويج للتراث المغربي.



قد يعجبك ايضا