ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

تقدمت تكنولوجيا الإضاءة فلم تعد قاصرة على جودة الإضاءة ومدة صلاحيتها وبقائها لمدة طويلة ، بل اهتمت الصناعة بديكورات المصابيح وأشكالها والتي أصبحت هي النعنصر الأساسي فيها ، لنجد المصابيح أصبحت تحف وأعمال فنية مميزة اتسمت بالطابع المودرن ، استعمال القطع الكبيرة الملونة بألوان صريحة جذابة ، بعدت المصابيح الحديثة بتصميماتها المودرن عن القطع الكريستال الصغيرة المتشابكة واللمبات الصغيرة لتصبح المصابيح أكبر حجما وتتكون من تصميم واحد ، الخامات الاستيل ، الزجاج ، الأشغال الفنية الدقيقة ، الفوانيس التقليددية أشكال عديدة تم استعمالها وتطويعها بطريقة فنية مميزة مع تعدد الألوان .

حوامل النحاس : وهو من الخامات الشهيرة في تصميم المصابيح والنجف منذ القدم ، وهو خامة ثرية تعكس فخامة وقيمة كبيرة للمكان ، والتي تم اعتمادها في التصميم المودرن لإضاءة المطبخ مع القالب الزجاجي الأبيض ليبدو زهرة مقلوبة تشع ضيئا في المكان .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

الفوانيس الصفراء : تميزت المصابيح في الآونة الأخيرة بألوانها التي تتماشى مع ديكورات المكان مما يسهل اختيارها لتكملة أناقة المكان ، لنجد هذا التصميم المميز بالشكل المستطيل المضاهي لتصميم اللوحات الحائطية ، والتي لم يكتفي بذلك بل استمد لونه منها ليبدو لوحة فنية بنفس اللون الأصفر الجرئ تتدلى من سقف المطبخ مع براويز من الاستانلس البراق .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

الأجرام الفضية : شكل جميل لإضاءة المطبخ وكأنها أجرام سماوية باللون الفضي تسبح في ظلمة الليل ، الكرات الفضية من الاستانليس اللامع تتلألأ في سقف المطبخ لتشع اضاءة قوية مميزة ، تماشت هذه الأجرام مع ديكور المطبخ الاستانلس .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

مودرن ستيل : تصميم حديث للغاية ابتكر بطريقة فنية جديدة ، التصميم المربع من الزجاج الشفاف المغطى بلوحة معدنية من الاستانلس ، تختبىء بداخله شمعات مضيئة باللون الفضي أيضا ، تتدلى هذه المصابيح المختلفة الأحجام من سقف المطبخ بسلسلة فضية رقيقة .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

الأقفاص المضيئة : تصميم ريفي غاية في الجمال ، تم تصميمه من الأخشاب الرفيعة بلونها الطبيعي والتي تركت مفرغة لمزيد من البساطة والطبيعية ، الأقفاص ذات مصابيح بيضاء بتصميم الأباجورات .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

التصميم الآسيوي : والذي يعكس احتراف فني وابداع خيالي تميزت به منتجات تلك المناطق الشرق آسيوية ، والتي تعتني بالأعمال الدقيقة والأشغال المزخرفة مع الخامات الطبيعية ، المصباح من الخشب الدقيق الذي تم تفريغه باحتراف مع تصميم مميز بشكل اسطواني مستطيل يتدلى من الحائط بإضاءة هادئة .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

التصميم الفرنسي : يعبر عن اللمسات الفنية التي تنبع من هذا البلد العريق في الجمال ، الاستيل القديم للفانوس المتحرك رأسيا في غرفة الطعام ، والتي تم تصميمها من المعدن بلونه الطبيعي والذي يكسبه مذاق خاص .

000 00 0

الفوانيس الزجاجية : تصميم حديث لإضاءات المطابخ ، والتي تتميز بإضاءة قوية مناسبة لهذا المكان ، التصميم الفني للفانوس من المربعات الزجاجية الشفافة مع قاعدة خشبية من عدة طبقات ، تم تعليق الفاوانيس الزجاجية بحامل من الحلقات المعدنية .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

المشغولات الفنية : ستايل جميل لعشاق الأعمال الدقيقة التي اقتبست من الطابع العربي الجميل والفن التراثي القديم ، والذي يعتمد على الزخارف الصغيرة التي تعكس احتراف فني ودقة متناهية ، استعمال الخشب كخامة طبيعية ناسب التصميم الفني .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

فوانيس أوراق الشجر : تصميم فني مبتكر تميز بمناسبته لديكور المطبخ وألوانه ، مع الخلفية الطبيعية لحديقة المنزل الخضراء ليبدو الفانوس كثمرة مورقة تضيء المكان ، الفانوس اقتبس نقوشاته وألوانه من المكان المحيط به ليبدو وكأنه جزء منه .

ديكورات إضاءات مطابخ جميلة ومذهلة

التصميم التقليدي : وهو ستايل عشقناها جميعا في الأفلام القديمة والتي كانت تضاء ليلا بالشموع ، التصميم اعتمد على المعدن الأسود بزخارف شرقية وفتحات تلتف لتشع اضاءة في المكان .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا